رمضان 2024.. قصة مسلسل العتاولة وأبطاله وتفاصيل العمل (خاص)

رمضان 2024.. قصة مسلسل العتاولة وأبطاله وتفاصيل العمل (خاص)
مسلسل العتاولة

يواصل صناع وأبطال مسلسل العتاولة، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، تصوير العمل في أماكن متفرقة بالإسكندرية.

قصة مسلسل العتاولة
قصة مسلسل العتاوله

وعلم موقع “الانطلاقة نيوز” من مصادر خاصة أن أبطال “العتاولة” يواصلون تصوير العمل في عدة أماكن بمحافظة الإسكندرية؛ المكس محطة الرمل الدخلية بالإضافة إلى أحد أقسام الشرطة.

نرشح لك – علي شوشان: النرجسية سبب ظاهرة القتل بين طلاب الجامعات (خاص)

قصة مسلسل العتاولة

تدور قصة مسلسل العتاولة، في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقان وهما أحمد السقا وطارق لطفي بينهما عداوة، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ30 حلقة.

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في بطولة مسلسل العتاولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • أحمد السقا.
  • طارق لطفي.
  • زينة.
  • مي كساب.
  • سامي مغاوي.
  •  هدى الأتربي.
  • حنان يوسف.
  • نهى عابدين.
  • مريم الجندي.
  • والعمل من تأليف هشام هلال.
  • وإخراج أحمد خالد موسى.

طارق لطفي

تعيش الفنانة نهى عابدين قصة حب مع النجم طارق لطفي ضمن أحداث مسلسل العتاولة.

وكان آخر أعمال الفنان طارق لطفي مسلسل “مذكرات زوج” وشاركه البطولة كلا من: عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل ادم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادي.

زينة

وتجسد زينة ضمن أحداث العمل شخصية فتاة شعبية، وتجمعها قصة حب مع أحمد السقا، وتمر علاقتهما بالعديد من الأزمات ومن بينها حبس أحمد السقا في إحدى القضايا.

وضمن أحداث العمل زارت الفنانة زينة، النجم أحمد السقا، بعد حبسه على ذمة إحدى القضايا في قسم شرطة محرم بك.

كواليس تصوير العتاولة
كواليس تصوير العتاوله

يشار أنه تم تصوير مشهد حبس أحمد السقا وزيارة الفنانة زينة منذ عدة أيام، داخل قسم شرطة محرم بك في الإسكندرية، بالإضافة إلى تصوير بعض مشاهد النجم طارق لطفي التي تجمعه بالفنانة نهى عادين في أحد الشقق بمحطة الرمل.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد السقا مسلسل “حرب” الذي عرض في رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته كلا من: محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، محمود الباز، من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي،وينتظر عرض مسلسل العتاولة.

مي كساب

كشفت الفنانة مي كساب أنها تجسد خلال أحداث مسلسل العتاولة دور سيدة تدعى عيشة وتعمل ممرضة وأم ابن أحمد السقا.

ومن جانبها أكدت مي في تصريحات تليفونية أنها رفضت أعمال كثيرة لـ رمضان 2024، إلا أن وافقت على مسلسل العتاولة.

ويعد آخر أعمال مي كساب هو مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في رمضان 2023، وضم العديد من النجوم أبرزهم محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر،والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

هدى الأتربي

تشارك الفنانة هدى الإتربي في مسلسل العتاولة مع الفنان أحمد السقا وطارق لطفي، للمنافسة به في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وتلعب هدى الإتربي دور فتاة شعبية بسيطة تسعى لتغيير واقعها وتعمل في إحدى الفنادق، وتكون الفنانة ميمي جمال والدتها خلال أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل العتاولة
أبطال مسلسل العتاولة

يعد فيلم شمس هو آخر أعمال الفنانة هدى الإتربي الذي طُرح في شهر سبتمبر الماضي، بطولة عدد من كبار النجوم أبرزهم: عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، محمد سليمان، محمود عبد المغني، علاء مرسي، أحمد بدير، لبنى ونس، وائل ترك، محمد الغريب.