قصة مسلسل الراكون وأبطاله وعرضه في رمضان 2024

قصة مسلسل الراكون وأبطاله وعرضه في رمضان 2024
مسلسل الراكون

بعد غيابه لـ عامين، يعود الفنان يوسف الشريف لجمهوره بمسلسل الراكون، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

قصة مسلسل الراكون
قصة مسلسل الراكـون

ومن جانبه يستعد الفنان يوسف الشريف لبدء تصوير أحدث أعماله الفنية مسلسل الراكون مطلع أكتوبر، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.


 قصة مسلسل الراكون

ومن المتوقع أن تدور قصة مسلسل الراكون، في إطار من الإثارة والرعب والغموض والتشويق، ولم يكن هذا النوع الأول الذي يقدمه يوسف الشريف، حيث سبق وقدم مسلسل كفر دلهاب.

وسيحظي مسلسل “الراكون” بـ تفاعل كبير من قبل الجمهور كعادة أعمال يوسف الشريف، حيث تحقق أعماله نجاحًا جماهيرًا كبيرًا، وإشادات كبيرة بمجرد الإعلان عن دخوله في عمل درامي.

وفي سياق متصل يجري يوسف الشريف جلسات عمل مع المخرج ماندو العدل وزوجته الكاتبة إنجي علاء للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، وترشيح الأبطال المشاركين في البطولة.

وتواصل الكاتبة والسيناريست إنجي علاء حاليا كتابة حلقات المسلسل، المقرر أن يكون الأضخم إنتاجيًا بين الأعمال المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل.


أبطال مسلسل الراكون

يشارك في بطولة مسلسل “الراكون”، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • يوسف الشريف.
  • من تأليف إنجي علاء.
  • إخراج محمد العدل.
  • إنتاج شركة سينرجي.

موعد عرض مسلسل الراكون

ومن المقرر عرض مسلسل “الراكون” بطولة النجم يوسف الشريف وعدد من كبار النجوم، في سباق رمضان 2024 المقبل، على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.


يوسف الشريف

طرح الفنان يوسف الشريف، البوستر الرسمي لـ مسلسل الراكون، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث ظهر يوسف خلف مرأه مكسوره وقام بإخفاء وجهه وخلفه منزل ظالم به إضاءة خافتة باللون الأورانج.

يوسف الشريف
يوسف الشريف

وغاب النجم يوسف الشريف عن سباق رمضان المنصرم 2023، بعدما كان من المقرر أن يشارك بأكثر من عمل بدأ التحضير له بالفعل، لكن لأسباب غير معلومة اعتذر.

يذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف، مسلسل “كوفيد 25” الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2021، على شاشة قناة الحياة، وعُرض في 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، وأمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، وإسلام جمال، ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي السينما كان آخر أفلام يوسف الشريف فيلم “بني آدم” الذي عرض في عام 2018، وشارك في بطولته دينا الشربيني، وهنا الزاهد، ومحمود الجندي وأحمد رزق، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر.


ماندو العدل

أكد المخرج ماندو العدل: “أن مسلسل الراكون اجتماعي لكن لنفس العوامل اللي الجمهور بيحبها في مسلسلات يوسف الشريف، لافتًا إلى أحداثه مليئة بالمفاجآت والتشويق”.

وأضاف خلال لقائه في برنامج “الراديو بيضحك” من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة “الراديو 9090”: “متحمس جدا للتجربة وبحب يوسف كمتفرج وعمري ما اشتغلت معاه ودايما بتتفرج على مسلسلاته وبحس أنها حاجة مهمة وهو عنده قاعدة شعبية رهيبة وأتمنى أن التجميعة دي وأني اشتغل معاه وأنا عندي طريقة وأعمال ليها طابع وهو أعماله ليها طابع أتمنى أن الدمج بين العلمين دول يخلقوا حاجة كويسة، مشيرًا إلى أنه مجتهد ومركز وعارف أن جمهور كبير مستنيه وعاوز يعملهم حاجة مرض ية”.


إنجي علاء

ومن جانبها أكدت المؤلفة إنجي علاء، أنها سعيدة بتفاعل الجمهور مع بوستر مسلسل الراكون، لافتة إلى أن العمل حاليًا في مرحلة الكتابة، ومن المفترض أن يقدم في 30 حلقة في موسم رمضان 2024.

أبطال مسلسل الراكون
أبطال مسلسل الراكـون

وعلى صعيد متصل تعاون النجم يوسف الشريف مع زوجته المؤلفة إنجي علاء أكثر من مرة، ومنها مسلسل كوفيد 25 الذي عرض عام 2021، وكان من إخراج أحمد نادر جلال، ومسلسل لعبة إبليس الذي عرض عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وأخيرًا مسلسل الراكون.