فيلم MEGAN قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023

أصبح فيلم MeGAN أحد أكثر افلام الرعب التشويقي المنتطرة في 2023، وذلك بعد طرح إعلانه الرسمي الذي قدم دمية قاتلة آلية قارنها المتابعون بـ”تشاكي” و”أنابيل”، والفيلم من إخراج جيرارد جونستون ومن تأليف أكيلا كوبر.

قصة فيلم MEGAN

وتدور قصة فيلم MeGAN في إطار تشويقي رعب حيث تصبح جيما مسؤولة عن رعاية ابنة أختها اليتيمة كادي، ولمساعدتها على تجاوز أحزانها بفقدان والديها، تقدم جيما لكادي هدية تتمثل في دمية آلية تُدعى ميجان مصممة خصيصًا لمرافقتها وحمايتها، ولكن سرعان ما تخرج ميجان عن السيطرة.

فيلم M3GAN
فيلم MeGAN

أبطال فيلم MEGAN

يشارك في بطولة فيلم MeGAN، عدد من ألمع النجوم أبرزهم

  • أليسون ويليامز.
  • جينا دافيس.
  • فيوليت ماكجرو.
  • إيمي دونالد.
  • روني تشينج.
  • براين جوردان الفاريز.
  • أرلو جرين.
  • جين فان إبس.
  • كيرا جوزيفسون.
  • مايكل ساكنت.
  • ستيفان جارنو مونتين.
  • جاك كاسيدي.
  • من تأليف أكيلا كوبر وجيمس وان.
  • وإخراج جيرارد جونستون.

وتدور أحداث فيلم M3GAN حول مهندسة تخترع شخصية آلية تهدف إلى حماية إبنة أختها من الوحدة ولكن مهاراتها تتطور وتصبح مميتة مع الوقت.

موعد عرض فيلم MeGAN 

ومن المقرر طرح فيلم MeGAN، في جميع دور العرض السينمائي يوم 6 يناير.

فيلم ميغان
فيلم ميغان

وفي سياق متصل قال مخرج فيلم MeGAN إنه كان مؤمنًا بالخرافات ، وكان يركز حاليًا الفيلم قائلًا: “لا أحب أن أتحدث عن التكملة قبل أن ينتهي الفيلم الأول، ولكن مثل أي فيلم من الأفلام التي أصنعها، أفكر دائمًا في عالم أكبر، لذلك إذا كنا محظوظين بما يكفي لسرد أي قصص أخرى، فيمكننا الانسحاب من العالم الأكبر “.

فيلم M3GAN 

وتمكنت “ميجان” من الحصول على قاعدتها الجماهيرية في وقت قصير من بعد طرح الإعلان وخصوصًا بسبب المشهد الذي تضمن رقصها بشكل محترف، الذي تحول إلى “ميم” متداول على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وعندما لاحظ الحساب الرسمي لشخصية “تشاكي” على موقع التدوينات القصيرة، الدمية القاتلة الشهيرة من سلسلة Child’s Play، علق على الإعلان: “الجميع يحاول أن يكون مثلي”، فيما قبلت “ميجان” بالتحدي حين ردت على “تشاكي قائلة “تعلمين أنك أهم امرأة حينما تتسببين في محادثات طويلة”.

واستمر “تشاكي” في إعلان الحرب على “ميجان” حتى أنه سخر من رقصتها المحبوبة وصرح أنه يرقص أفضل منها.

أليسون ويليامز

ومن المقرر عرض فيلم M3GAN، في 6 يناير حيث تجسد أليسون ويليامز، شخصية جيما، وتدور الأحداث في إطار تشويقي رعب.

قصة فيلم MEGAN
قصة فيلم MEGAN

يذكر أن أليسون ويليامز هي ممثلة أمريكية ولدت 14 مايو عام 1988 في كونيتيكت، إبنة المنتجة التلفزيونية جين غيلان ستودارد، و والدها براين ويليامز مرساة ومدير تحرير برنامج NBC Nightly New، قبل تخرجها من الجامعة كانت جزء من المسلسل الذي كان يذاع علي موقع يوتيوب علي شبكة الأنترنت College Musical، وإشتهرت بعد أداءها لدور البطولة في المسلسل التلفزيوني Girls.

وكان آخر أعمال أليسون ويليامز فيلم Horizon Line، يسافر حبيبان معًا عبر طائرة صغيرة خاصة في رحلة سريعة نحو جزيرة بعيدة لحضور حفل زفاف، وسرعان ما تنقلب الرحلة حينما يصاب الطيار بأزمة قلبية، ويحارب الحبيبان من أجل حياتها، بطولة أليسون ويليامز، إلكساندر دريمون، كيث ديفيد، بيرل ميكي، وأماندا خان، وتنتظر عرض فيلم MeGAN.

جينا ديفيس

روجت الفنانة جينا ديفيس إلى فيلم فيلم MeGAN، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت البرومو التشويقي وعلقت قائلة: “لقد كشف السر أخير انا صوت M3GAN خارج في المسار 13 يناير”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

جينا ديفيس هي ممثلة وراقصة ومغنية وكاتبة أغاني وعارضة أزياء أمريكية، وهي معروفة بدورها كصوت M3GAN في فيلم 2023 MeGAN.

فيوليت ماكجرو

وشوقت الفنانة فيوليت ماكجرو، الجمهور ببرومو تشويقي لفيلم M3GAN عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “أنا ذاهب في عطلة نهاية الأسبوع القادمة، أراك هناك”.

وكان آخر أعمال فيوليت ماكجرو، فيلم Black Widow، التي دارت أحداثه حول تواجه ناتاشا رومانوف، الملقبة بالأرملة السوداء الأجزء المظلمة في حياتها السابقة، حيث تجد نفسها داخل مؤامرة خطيرة مرتبطة بماضيها، وتلاحقها قوة كبيرة لن تتوقف عند أي شيء ﻹسقاطها وتدميرها، ويجب على ناتاشا مع تاريخها كجاسوسة على مواجهة كل ذلك، قبل أن تنضم إلى المنتقمون.

  • ومن ناحية آخرى فإن فيوليت ماكجرو ممثلة اشتهرت بعملها في مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية والسينمائية، وعرفت بأنها تم تمثيلها في فيلم Ready Player One (2018) للمخرج ستيفن سبيلبرغ.
  • قامت فيوليت ماكجرو، بدور البطولة في مجموعة متنوعة من المواقع التجارية لشركات وعلامات تجارية مختلفة.
أبطال فيلم M3GAN
أبطال فيلم MeGAN
  • مع شغفها بالتمثيل في سن مبكرة، حصلت على دورها الأول في المسلسل التلفزيوني Love 2016 ، حيث لعبت دور شخصية Nina المتكررة. ثم واصلت دور البطولة في مجموعة متنوعة من المسلسلات التلفزيونية الأخرى، وتتنظر عرض فيلم MEGAN.

فيلم ميغان 

يذكر أن فيلم ميغان هو فيلم رعب خيال علمي أمريكي قادم من بطولة أليسون ويليامز، روني تشينغ وكيمبرلي كروسمان، من المقرر عرضه في مصر 13 يناير 2023.

التعليقات مغلقة.