فيلم Fast X قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023

علي الشيخ27 مايو 2023
Fast X

حقق فيلم Fast X، نجاحًا جماهيرًا كبيرًا، إثر عرضه بجميع دور العرض السينمائي، حيث يعد العمل أحدث فيلم في سلسلة أفلام Fast & Furious، في الفترة الأخيرة، وتضمن البرومو عددًا كبيرًا من النجوم أحدث المنضمين لهم هو جايسون موموا.

أبطال فيلم FAST X
أبطال فيلم FAST X

ولم يعتمد البرومو التشويقي الأول لـ فيلم Fast X على السيارات فقط، وإنما تطرق إلى الدراجات النارية أيضًا، ويرصد لكم موقع “الوطني” كل ماتريد معرفته عن فيلم فاست إكس.


قصة فيلم FAST X 

وتدور قصة فيلم FAST X، في إطار تشويقي أكشن حيث تشهد أحداثه انتقام أحد أقارب شخص شرير من الجزء الخامس من عائلة دوم، ويشهد أيضًا ظهور إبن دوم وراء عجلة القيادة لأول مرة.

أيضًا تميز العمل بظهور عدد كبير من النجوم بجانب فان ديزل منهم جون سينا وتيريز جيبسون ولوداكريس وميشيل رودريجيز وجايسون ستاثام.

وبالتالي الغائب الوحيد عن الفيلم هو دوين جونسون “The Rock” الذي شارك في أكثر من جزء ضمن أحداث السلسلة إلا أنه وقع في أزمات مع ديزل كشف الثنائى عنها في أكثر من مناسبة.

من ناحية كشفت المواقع العالمية أن الفيلم المقبل سيكون بمثابة العمل قبل الأخير فى واحدة من أشهر سلاسل الأفلام التى تميزت بطابع الأكشن على الإطلاق وحققت نجاحًا كبيرًا.


أبطال فيلم FAST X

يشارك فيلم FAST X عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • في تيريز جيبسون في دور رومان.
  • لوداكريس في دور تيج. جوردانا بروستر في دور ميا توريتو.
  • بري لارسون.
  • سكوت إيستوود.
  • كاردي بي.
  • جيسون موموا.
  • من إخراج لويس ليترير.

موعد عرض فيلم FAST X 

ومن المقرر عرض فيلم fast x، يوم 19 مايو المقبل في جميع دور العرض السينمائي.

ويتكون فيلم FAST X من جزئين الجزء الأول سيعرض في مايو المقبل، والجزء الثاني وبذلك سيكون الجزء الأخير في تلك السلسلة التي بدأت في عام 2001، وسيعرض العام المقبل 2024.

فيلم فاست إكس
فيلم فاست إكس

وحققت سلسلة Fast And Furious، نجاحًا جماهيرًا كبيرًا منذ بدايتها في عام 2001، حيث وصلت إيرادات العمل إلى 6.6 مليار دولار، كما احتل Furious 7 المركز الـ 10 في قائمة الأفلام الأكثر ربحًا بشباك التذاكر العالمي.


فان ديزل

كشف الممثل فان ديزل عن أول بوستر لفيلم Fast X، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وظهر فيه بمفرده.

وعلق قائلًا: “فيلم Fast X، شعار نهاية الطريق بدأت” ، وهو معبر عن أن العمل وقصة سلسلة أفلام السرعة والغضب اقتربت من نهايتها.

كما نشر فان ديزل منشور عبر “إنستجرام”، يحمس من خلاله الجمهور بفيلم Fast X، وعلق قائلا: متحمس لأن يرى العالم الموهبة المذهلة، نموذج جديد، قطع غيار أصلية” مما لاقى تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة، حيث يعد من أفضل أفلام فن الأكشن 2023.

وبرز التريلر التشويقي شخصية دانتي، وهي شخصية كان لها ماضي مع دومينيك والذي جسد دوره الفنان فين ديزل، ويسعى دانتي إلى الانتقام من دومينيك، بالإضافة إلى ظهور الممثل الراحل بول ووكر الذي توفى عقب انتهاء الجزء السابع من العمل.

ويُظهر الإعلان الرسمي دراجة هارلي ديفيدسون ستريت فايتر مُعدلة، يقودها الممثل الأمريكي جايسون ماموا، والذي يعشق الدراجات النارية في الأساس.

يُظهر إعلان Fast X كالعادة انفجار العديد من السيارات مع مطاردات جنونية في شوارع المدن، وعودة سباقات السيارات التي بنيت عليها سلسلة الأفلام وتعد من أفضل الرياضات، وبالطبع قفز سيارات دوم من طائرات الشحن ومطاردات الطائرات المروحية للسيارات السريعة.

فيلم FAST X
فيلم FAST X

فيلم فاست إكس

يذكر أن فيلم فاست إكس هو عمل أكشن أمريكي قادم من إخراج جستن لين وبطولة فين ديزل، ميشيل رودريغز، تيريس جيبسون، لوداكريس، جوردانا بروستر، ناتالي إيمانويل، سونغ كانغ، مايكل روكر، تشارليز ثيرون، جايسون موموا، دانييلا ملشيور وبري لارسون، من المقرر صدور الفيلم في الولايات المتحدة في 19 مايو 2023

الاخبار العاجلة