فكرة وضحايا برنامج رامز قفل اللعبة وقنوات عرضه في رمضان 2024

علي الشيخ17 فبراير 2024
برنامج رامز قفل اللعبة

تصدر برنامج رامز قفل اللعبة، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول أنباء عن اسم برنامج رامز جلال وفكرته وأبرز ضحاياه، الذي ينتظر الجمهور عرصه بلهفة شديدة، ومن المقرر عرضة في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

ضحايا برنامج رامز قفل اللعبة
ضحايا برنامج رامز قفل اللعبة

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2024 وأبرز الضيوف بالاضافة إلى فكرته.

الجدير بالذكر يفاجئ رامز جلال الجمهور في كل موسم رمضان جديد، باسم مختلف لكنه يجب أن يحتوي الاسم في بداية الجملة على اسمه، ثم التكملة أي “رامز…”.

فكرة برنامج رامز قفل اللعبة

وتدور قصة برنامج “رامز قفل اللعبة”، حول استضافة عدد من نجوم الفن، الرياضة، وغيرهم في مدينة ألعاب كبرى، يشمل ذلك مجموعة من التحديات المثيرة مثل أكوابارك وبيت الرعب، خلال فترة الاستضافة، يتعرض الضيف لمواقف مفاجئة ومقالب طريفة، ثم يظهر رامز جلال لإكمال الحلقة بطابعه الكوميدي المشوق.

ضحايا رامز جلال
ضحايا رامز جلال

ضحايا برنامج رامز قفل اللعبة

ومن المقرر أن تشمل قائمة برنامج رامز قفل اللعبة في رمضان 2024، عدد كبير من المشاهير في الفن والرياضة والإعلام وغيرهم، حيث أنه يعتاد على إختيار نفس الأشخاص ليكونوا ضحايا برنامجه في كل مرة، ويضيف عليهم نجوم مفاجأة.

ويبحث العديد من الجمهور عن القائمة المبدئية لضحايا برنامج “رامز قفل اللعبة”، حيث تشمل عددًا من الشخصيات المعروفة من بينها:

  1. كريستيانو رونالدو.
  2. عمرو يوسف.
  3. إمام عاشور.
  4. محمد عبد المنعم.
  5. علي البلهيني.
  6. محمود كهربا.
  7. غادة إبراهيم، وغيرهم الكثير.

البرنامج الذي يعتبر واحدا من أكثر البرامج تشويقًا وجذبًا للمشاهدين خلال شهر رمضان يجري حاليًا تصوير باقي حلقاته ليتم عرضه في الموسم القادم للشهر الفضيل في عام 2024 يتميز البرنامج بأنه يجمع بين المقالب والمفاجآت حيث يتم إعداد فخ محكم لكل ضيف يظهر في البرنامج وتسجيل ردود أفعاله دون علمه.

قنوات عرض برنامج رامز قفل اللعبة

ومن المقرر عرض برنامج رامز قفل اللعبة، في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، على شاشة، MBC مصر، MBC 5، MBC 1، MBC IRAQ: ومنصة شاهد، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، عقب أذان المغرب مباشرة ووقت تجمع الأسر على الإفطار.

  1. قناة MBC مصر الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 بتوقيت السعودية.
  2.  قناة MBC 1 الساعة: 8:00 مساء ويعاد في 4:00 فجرًا و 1:30 ظهرًا.
  3.  قناة MBC IRAQ الساعة 1:00 مساء، ويعاد 6:00 صباحًا.
  4.  قناة MBC 5 الساعة 8:00 مساء.

يشار إلى برنامج مقالب رامز جلال في شهر رمضان يحظى بمشاهدات خيالية، حيث يعد واحد من أفضل برامج مقالب في العالم العربي.

حيث تمكن رامز جلال على مدار ما يقرب من 14 عامًا أن يقدم برامج مختلفة وناجحة، وتتميز الأفكار بالجرأة الشديدة، وتكاليف الإنتاج العالية.

الفنان رامز جلال
الفنان رامز جلال

ودائما ما تحصد برامج رامز جلال في رمضان على مشاهدات ساحة رغم أنه كل عام يتعرض لإنتقادات كبيرة، ليس هذا فقط بل يكون المحتوى أفقر من المحتوى الذي عرض سابقا، لذا لم يعد من البرامج المميزة لدى بعض الجمهور.

الاخبار العاجلة