من هي عارضة الأزياء ندى أديل؟.. بعد زواجها من الملياردير عمر كماني

من هي ندى اديل؟

ابتسام محمد15 مايو 2024
ندى أديل وعمر كماني

تصدرت عارضة الأزياء اللبنانية ندى أديل، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد زواجها من الملياردير عمر كماني، في حفل زفاف استمر لمدة أربعة أيام.

زواج ندى أديل وعمر كماني
زواج ندى أديل وعمر كماني

وفي السطور التالية، ترصد لكم “الانطلاقة نيوز” أبرز المعلومات عن عارضة الأزياء اللبنانية ندى اديل بعد زواجها من الملياردير عمر كماني.

من هي ندى أديل؟

  • هي عارضة أزياء تحمل الجنسية اللبنانية.
  • حصلت على لقب ملكة جمال لبنان في عام 2018.
  • درست القانون وكانت تشتهر بجمالها وأناقتها.
  • تمتلك علامة تجارية مشهورة للمجوهرات.
  • اشتهرت أديل في العديد من الحملات الإعلانية لشركات مستحضرات التجميل وأصبحت قدوة للكثير من الفتيات في مجال الجمال والموضة والأزياء، وذلك ما أكسبها شهرة سريعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تزوجت ندى أديل من الملياردير عمر كماني الذي يحمل الجنسية الهندية.
  • يتابعها أكثر من 500 ألف على حسابها في “إنستجرام”.

نرشح لك: من هي ميشي مينيز شبيهة رونالدينيو؟

من هو زوج ندى أديل؟

تزوجت ندى أديل من الملياردير عمر كماني الذي يحمل الجنسية الهندية وهو مؤسس أكبر شركات الملابس النسائية، وأقام حفل زفاف كبير استمر لأربعة أيام وحضر الفرح مجموعة من أبرز الشخصيات المهمة في جميع أنحاء العالم، وكان الحفل يشمل على العديد من الفعاليات والعروض الفنية وتم تقدير تكلفة الفرح بحوالي عشرين مليون دولار.

حفل زفاف ندى اديل

مند بداية إعلان الملياردير عمر كماني عن زواجه من عارضة الأزياء ندى اديل وبدأ اسم ندى يتصدر محركات البحث، ولقد أقيم لها حفل زفاف اسطوري لمدة أربعة أيام وأطلت ندى بأربعة فساتين زفاف ساحرة وأنيقة وتم صنع الفساتين من أجود أنواع الحرير ليضيف لمسة من الرقي والفخامة، وقد أقيم حفل الزفاف في جنوب فرنسا ووصلت تكلفته إلى حوالي عشرين مليون جنيه استرليني.

تفاصيل زفاف ندى أديل وعمر كماني

بدأت أول أيام زفاف ندى اديل بليلة الحناء وكان ذلك الموافق ليوم الخميس وفي يوم الجمعة بدأ الزفاف في فندق في جنوب فرنسا ويوم السبت احتفل الزوجان بملابس هندية وقد لقي حفل زفاف ندى أديل تفاعل كبير  على منصات التواصل الاجتماعي، وأبدى الناس إعجابهم الشديد بحفل الزفاف وفساتين ندى أديل الفخمة.

وتكلف حفل زفاف الملياردير عمر كماني على عارضة الأزياء ندى اديل 20 مليون دولار، 960 مليون جنيه مصري.

مشاهير العالم في حفل زفاف ندى اديل

حضر حفل زفاف ندى أديل وعمر كماني العديد من المشاهير ومن أبرزهم ماريا كاري، وبوتشيلي واندريا، وعارضة الأزياء نعومي كامبل والعديد من المشاهير ويمتاز حفل زفافهم بالديكورات الفخمة والمتناسقة مع الأضواء الساحرة.

السيرة الذاتية ندى أديل

سنعرض لكم السيرة الذاتية لعارضة الأزياء اللبنانية ندى اديل وهي كالتالي:

الاسم

ندى اديل
المهنة

عارضة أزياء وتمتلك علامة تجارية للمجوهرات.

زوجها

عمر كماني
الجنسية

لبنانية

الدراسة

درست قانون
الإقامة

تقيم في دبي

العمر

31 عامًا.

ندى أديل انستغرام

تقيم عارضة الأزياء اللبنانية ندى أديل في دبي  ويتابع حسابها على منصة انستغرام أكثر من 500 ألف شخص، واشتهرت ندى عندما وضعت صورتها على غلاف مجلة شهيرة كما أنها شاركت في العديد من الإعلانات الضخمة والتابعة لشركات معروفة مثل شركة لوريال.

ظهور ندى اديل مع الملياردير عمر كماني

كان أول ظهور لعارضة الأزياء ندى اديل مع زوجها عمر كماني في عام 2020 م وقام عمر بخطبتها في شهر أغسطس الموافق لعام 2021 وبعد ذلك تم الإعلان عن حفل زفافهما والذي استمر أربع أيام حيث بدأ الفرح في فرنسا ثم انتهى في الهند وحضر الفرح عدد كبير من النجوم والمشاهير. 

ثروة زوج ندى أديل

تقدر ثروة زوج ندى اديل الملياردير عمر كماني حوال ٤٤٥ مليون دولار، وهو من أهم الشخصيات المشهورة في عالم الموضة والأزياء، وذلك لأنه يمتلك أكبر علامة تجارية للملابس النسائية.

من هي عارضة الأزياء ندى أديل
من هي عارضة الأزياء ندى اديل

في نهاية التقرير نكون قد تعرفنا على من هي ندى اديل ومن هو زوجها الملياردير وذكرنا السيرة الذاتية الخاصة بها.

الاخبار العاجلة