عاجل.. فانجيلس أنجيلو مديرًا فنيًا لفريق كرة السلة بالقلعة البيضاء

علي الشيخ28 يوليو 2021
فانجيلس أنجيلو

 

استطاعت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن “حسين لبيب” في التعاقد مع اليوناني “فانجيلس أنجيلو” لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في الموسم المقبل.

من جانبه وقع المدرب اليوناني صاحب الـ58 عامًا على عقود تدريب سلة الزمالك لمدة موسم واحد.

على صعيد متصل بدأ مدرب الزمالك الجديد مسيرته التدريبية في موسم 1996، وتولى تدريب العديد من الفرق، ومنها دينامو موسكو وأولمبياكوس وبروميثياس باتراس بي سي وأنادولوا أفيس التركي، وكانت آخر محطاته التدريبية فريق أيك أثينا اليوناني، والذي حصد معه المركز الرابع بدوري الموسم الماضي.

كما سبق له وأن توج بالعديد من الألقاب والبطولات وأبرزها كأس أوروبا في 2006 وكأس اليونان في 2011 وبطل اليوروليج في 2012، وبطل الدوري اليوناني في 2012.

جديرًا بالذكر كان قد أعلن النادي الأهلي أمس عبر موقع التواصل الإجتماعي لتداول التدوينات القصيرة “تويتر” تعاقده مع الإسباني أوجستي بوش، لتولي مهمة الفريق الأول لكرة السلة “رجال” في الموسم الجديد.

يذكر أنه أبلغ مجلس الإدارة بهذا الاختيار لاعتماده، وسوف يقوم بالاتصال بالمدير الفني الإسباني لترتيب كافة الأمور الخاصة به، وتوفير كل احتياجات الفريق.

على صعيد متصل كان قد رفض تجديد تعاقده مع الزمالك والذي انتهي بنهاية الموسم الحالي.

كما كان المدرب أعلن رفضه تجديد تعاقده مع الزمالك، والذى انتهي بنهاية الموسم الحالي، بعد حصوله على لقب الدورى ودوري أبطال أفريقيا مع القلعة البيضاء.

وأعلن أوجستي قراره عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” معلنا نهاية مسيرته الناجحة رغم قصرها مع الزمالك، وقاد بوش سلة الأبيض للتتويج ببطولتى أفريقيا ودورى السوبر فى أقل من 30 يومًا.

الاخبار العاجلة