“طموح تحت الحظر” مشروع تخرج يتناول الايجابيات التي يمر بها العالم خلال “كورونا”

علي الشيخ21 يونيو 2021
طموح تحت الحظر

 

يقوم عدد من طلاب جامعة الأزهر الشريف، قسم الإذاعة والتلفزيون، وتحت رعاية الدكتور غانم السعيد ، عميد الكلية، والدكتور رضا أمين وكيل الكلية، والدكتور إسلام عبدالرؤوف، رئيس القسم، بعمل مشروع تخرج عن”طموح تحت الحظر”.

 

جديرا بالذكر يتناول المشروع الايجابيات عن الفترة التي يمر بها العالم خلال جائحة كورونا.

 

طموح تحت الحظر

 

حروب قتلت الملايين من البشر؛وصراعات أرهقت إقتصاد كثير من الدول، وجعلتها أكثر فقرا وعجزا.

طموح تحت الحظر
طموح تحت الحظر

وأوبئة قتلت الملايين من الناس من طاعون أثينا مروراً بالأنفلونزا بجميع أنواعها،حتى فيروس كورونا، وصولاً إلى الفطر الأسود،الذي هدد حياة الآلاف من الناس.

 

والإنسان على مر التاريخ والأزمان كان دائماً يواجه تحديات ومشاكل،منذ زمن سيدنا آدم لما تذوق من الشجرة المحرمة وقرر مصيره هو وذريته من بعده.

 

ولأن الوقت له أهمية كبيرة في حياة الأفراد والمجتمعات

 

ولقد مر الإنسان بأزمات كثيرة وتحديات أكثر مصيرية، غيرت من حياته وجعلته أكثر قوة وذكاءًا.

 

ومن خلال إستغلاله لوقت الأزمات كان دائماً يتغلب على خوفه ويصنع من الصعب نجاحاً ليبهر به كل العالم، الإيمان العميق بالله سبحانه وتعالى هو الذي يحرك ساكنه،ودائمًا ما كان يجد في نهاية كل طريق بصيصًا من النور والأمل.

 

طموح تحت الحظر : هو صفحة جديدة من صفحات مشاريع تخرج كلية الإعلام بجامعة الأزهر،نعرض فيها نماذج استطاعت أن تتحدى الوقت ليحفروا أسماءهم من نور في تاريخ حياتهم..إلى أفلام.

 

 

يذكر أن مشروع “طموح تحت الحظر ” تحت إشراف الدكتور عبد الرحمن ممدوح ، المدرس بقسم الإذاعة والتلفزيون ويضم طلاب من الفرقة الرابعة (عبدالله حسب، خالد كيلانى، محمد أبو غزالة، محمود عزيز، محمد عزب، محمود علام، محمد البسيونى، عبدالله يوسف، سامح المغربي، ابراهيم الشيخ).

الاخبار العاجلة