ضيف رامز اليوم الأحد الحلقة 23 في برنامج رامز موفي ستار

علي الشيخ24 أبريل 2022
ضيف رامز جلال اليوم

يرغب قطاع كبير من الجمهور، في معرفة ضيف رامز اليوم الأحد في برنامج رامز موفي ستار الحلقة 23 أبريل، خاصة وأنه يعرض عقب أذان المغرب مباشرة على قناة mbc مصر وعدد من القنوات الفضائية.

ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم

ضيف رامز اليوم الأحد 

وينتظر محبي برنامج رامز جلال معرفة ضيف رامز اليوم الأحد في برنامج رامز موفي ستار، الفنان الكوميدي محمد ثروت.

 

https://youtu.be/vmvHg-A_w9s

ضحايا برنامج رامز موفي ستار 

ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عمرو السولية، غادة عادل، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، مايان السيد، بيج رامي، صابرين، محمد محمود، سليمان عيد، درة، حنان مطاوع،رانيا يوسف، محمد أنور، عبد الله السدحان، زيرو، محمد شريف، وعدد من ألمع النجوم.

وشهدت الحلقات الماضية استضافة عددا من نجوم الفن والرياضة ومنهم صابرين، درة، أحمد فتحي، عمرو السولية، نجلاء بدر، مايان السيد، حمو بيكا، هنا الزاهد، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، تارا عماد ومحمد شريف.

قنوات عرض برنامج رامز موفي ستار

  • قناة MBC مصر الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 بتوقيت السعودية
  • قناة MBC IRAQ الساعة 1:00 مساء، ويعاد 6:00 صباحًا.
  •  قناة MBC 1 الساعة: 8:00 مساء ويعاد في 4:00 فجرًا و 1:30 ظهرًا.
  •  قناة MBC 5 الساعة 8:00 مساء.
برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم

ضيف رامز جلال اليوم 

وتدور قصة برنامج “رامز موفي ستار” حول مشاركة الضحية في مشهد فيلم أكشن بطله الفنان العالمي “فان دام” حول مُطاردة أكشن، وأثناء اندماج الضحية يظهر رامز جلال مُتخفي وراء قناع، ويستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعبان في يد رامز جلال ويخيف به الضيف، تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وينتظر الانتهاء من الماراثون الرمضاني 2022 من أجل التحضير إلى فيلم “نصي الحلو” من أجل بدء التصوير، وعقد صنَّاع الفيلم مؤخرًا جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية.

رانيا يوسف برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم

فيما قدم جلال في السباق الرمضاني المنصرم برنامج “رامز عقله طار” وتدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي باز لاند، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها الفنان رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية “بهجان”، والركوب سويًا في لعبة “هوب دروب” ضيف رامز اليوم.

الاخبار العاجلة