ريتا محمد عمرها ديانتها وتقرير شامل عن حياتها

علي الشيخ27 يناير 2024
ريتا محمد

أثارت عارضة الأزياء العراقية ريتا محمد، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب صورها الجرئية التي تحرص على مشاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام“.

ريتا بنت محمد
ريتا بنت محمد

وبعد إثارتها للجدل نرصد لكم أسوار وخفايا وكل ماتريد معرفته عن عارضه الأزياء العراقية التي تعيس في الإمارات ريتا محمد.

نرشح لك- 10 معلومات عن نورهان عيسى بعد تداول ارتباطها بـ “ويجز”


من هي ريتا محمد؟ 

  • ريتا بنت محمد هي عارضة أزياء عراقية الجنسية، مقيمة في الإمارات العربية المتحدة.
  • بدأت ريتا بنت محمد مسيرتها المهنية كعارضة أزياء في سن 18 عامًا.
  • عرفت بجرأتها المتزايدة والخارجة عن المألوف، من خلال إطلالاتها التي يشوبها الكثير من العري، ما عرضها وبشدة للإنتقاد اللاذع في كثير من المواقف.
  • في عام 2017، انتقلت ريتا إلى دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث بدأت في اكتساب شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • شاركت في العديد من عروض الأزياء والمسابقات، وفازت بجائزة أفضل عارضة أزياء في العراق لعام 2022.
  • ريتا بنت محمد خريجة كلية الإعلام وتعمل بشكل أساسي في مجال الإعلان إلى جانب شغلها كعارضة وفاشنسيتا.
  • تبلغ من العمر 25 عامًا.
  • صدمت ريتا الجمهور بظهورها بملابس غريبة للغاية، وأثارت دهشة المتابعن بعد خضوعها لعمليات التجميل.
  • كما أثارت ريتا الجدل سابقًا خلال مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، مستعرضة منحنيات جسدها بفستان ضيق وقصير، اعتبره البعض جريئًا.
البيانات التفاصيل
الاسم ريتا بنت محمد
الجنسية عراقية
الإقامة دبي، الإمارات العربية المتحدة
المهنة عارضة أزياء، مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي
العمر 25 عامًا
تاريخ الميلاد 20 أغسطس 1998
التعليم بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة بغداد
الجوائز جائزة أفضل عارضة أزياء في العراق لعام 2022
وسائل التواصل الاجتماعي
* Instagram: 1.1 مليون متابع
* TikTok: 2.2 مليون متابع
* Facebook: 300 ألف متابع

ريتا بنت محمد سناب شات

تمتلك عارضة الأزياء العراقية ريتا بنت محمد حساب في تطبيق سناب شات، ويتابعها أكثر من 500 الف متابع، تعمد من خلال على مشاركة اطلالتها به للترويج لما تراه جديداً وعصرياً من الأزياء والمكياج، من خلال الظهور بفيديوهات يتم تصويرها ضمن عدد من المعالم والأوابد التاريخية والطبيعية في الإمارات.


كم عمر ريتا محمد؟ 

ولدت ريتا بنت محمد في 20 أغسطس 1998. واليوم هو 27 يناير 2024. لذلك، فإن عمرها اليوم هو 25 عامًا و5 أشهر و7 أيام.

ومع ذلك، هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أن تاريخ ميلادها الحقيقي هو مختلف، وأنها أكبر من ذلك بكثير. لكن لا يوجد دليل يدعم هذه الادعاءات، إلا أن رواد بعض مواقع التواصل الاجتماعي يرون أن هذا ليس بتاريخ ميلادها الحقيقي، فهي من مواليد العام 2003 فهي صغيرة لكنها صاحبة مفاتن وإمكانيات جعلت منها تبدو أكبر من عمرها الحقيقي.

تعرف ريتا بجرأة اطلالاتها واختيار الأزياء التي تبرز أردافها وجسمها المنحوت، حيث أصبحت من الفاشينيستات الجريئات على الإطلاق، وهو ما جعل عدد محبيها يزداد ويرتفع ، عدا عن حب ورغبة الكثير من السيدات لما ترتديه وجعلهم قدوة لها في انتقاء ملابسهن، جعل الفئة الأكثر تواصلا معها والأكثر متابعة لها هن من الفتيات صغيرات السن واللواتي يسعين لتقليدها في اختيار ما ترتديه.


ريتا محمد إنستقرام

كما تملك عارضة الأزياء السورية ريتا محمد حساب على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ويتابعها أكثر من مليون متابع، تعمد من خلال على مشاركة اطلالتها به للترويج لما تراه جديداً وعصرياً من الأزياء والمكياج، من خلال الظهور بفيديوهات يتم تصويرها ضمن عدد من المعالم والأوابد التاريخية والطبيعية في الإمارات، وتحرص على مشاركة صورها الجرئية عليه.

ومن ناحية أخرى فإن لريتا أسلوب خاص في الملابس والشعر والمكياج، فلكل شخص ذوقه الخاص وأسلوبه في الموضة ، ولها وجهات نظرها الفريدة لديها آلاف المتابعين على سناب شات وانستجرام الذين يتوافقون مع أسلوب وذوق ريتا محمد في مظهرها وخياراتها اليومية، أو الذين يريدون تقليد أسلوب عارضة الأزياء العراقية التي تعيش بالإمارات العربية المتحدة ريتا بنت محمد.

وتعيش في دبي في منطقة سياحية جميلة وجذابة ما يجعل الصور التي تلتقطها لها على هذه الأماكن أكثر جذبًا وإقبالًا لدى جمهورها، الكثير من متابعيها يؤكد على أنها ليست خليجية بل هي عراقية الأصل ولكنها تقطن في دبي، ولكن الحقيقة لم تظهر بعد.

تنشر ريتا على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً على إنستجرام، صورًا ومقاطع فيديو تتعلق بأسلوب حياتها، بما في ذلك الأزياء والمكياج والسفر والجمال.


برنامج ريتا محمد

وكشفت ريتا محمد في تصريحات خاصة سابقة لـ ” الانطلاقة نيوز” ، عن تفاصيل برنامجها الجديد “ريتا والموضة”، والذي من المنتظر أن يكون أكبر برنامج عربي متخصص في مجال الفاشون وعروض الأزياء ، حيث سينطلق خلال بدايه الشهر المقبل على إحدى القنوات الفضائية.

ريتا محمد
ريتا محمد

ومن المفترض أن يكون هدف البرنامج الجديد كيف تتمكن الفتيات من الظهور بمظهر أنيق وتعليمهن كيف تتمكن من إرتداء قطع ملابس مميزة تبرز جمالها ، بجانب توفير كل الفرص التي تساعد أي فتاة أو سيدة على النجاح والإبداع في كل المجالات من خلال إستضافة الخبراء من كل المجالات.


اقرأ أيضا:

> قمر السباعي عمرها ديانتها أعمالها.. وكل ماتريد معرفته عنها

> 10 معلومات عن جنة عبد المنعم بعد تألقها في مسلسل “الحلم”

> من هي غادة فتحي خطيبة محمد رشاد؟

الاخبار العاجلة