“رفض يكمل العلاقة”.. فتاة تذبح خطيبها في مركز جهينة بسوهاج

علي الشيخ13 أبريل 2023
إسعاف صورة أرشيفية

فتاة تذبح خطيبها، أقدمت فتاة في إحدى قرى مركز جهينة بمحافظة سوهاج، على التخلص من خطيبها الذي عقد قرانه عليها، لكن بسبب خلافات بينها وبين المجني عليه قرروا إنهاء علاقتهما، ثم قامت بذبحه بمساعدة شقيقها.


فتاة تذبح خطيبها

وأثناء تواجد المجني عليه داخل المنزل نشبت مشادة تطورت لمشاجرة على آثارها تمكنت الفتاة من ذبح خطيبها بمساعدة شقيقها واخفوا جثمانه.

فتاة تذبح خطيبها
فتاة تذبح خطيبها

الجدير بالذكر نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، في كشف حل لغز العثور على جثة شاب مذبوحًا من رقبته ومطعونًا بعدة طعنات بمختلف أنحاء الجسد، وملقى بالزراعات بمركز جهينة.


فتاة تذبح خطيبها بسوهاج

كان قد تلقى اللواء محمد عبد المنعم الشرباش مساعد زير الداخلية إخطارًا من اللواء محمد زين مدير ادارة البحث الجنائى بمديرية امن سوهاج يفيد تلقيه من مامور مركز شرطة جهينة إخطارًا بعثور الأهلى على جثة شاب مقتول بأحد الحقول الزراعية بإحدى قرى مركز شرطة جهينة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتم العثور على جثة شاب عمره 28 عامًا مقتول بعدد كبير من الطعنات بالجسد، وتم نقل الجثة للمشرحة.

فتاة تذبح خطيبها، وبإجراء التحريات، تبين أن الشاب خطب فتاة وقام بعقد قرانه عليها، ولكن قد نشبت خلافات بين المجني عليه وخطيبته وقرر إنهاء علاقتهما، وخلال تواجده بمنزلهم نشبت مشادة كلامية بينهما، استعانت فيها الفتاة بشقيقها وذبحوه وطعنوه عدة طعنات، ثم قررت العروس وشقيقها إلقاء الجثمان باحد المناطق البعيدة في الزراعة حتى لايفتضح أمرهما.

تم إلقاء القبض على المتهمين، وجارٍ مناقشتهما للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.

الاخبار العاجلة