خالد عليش عن المقارنة بين ياسمين صبري وجورجينا: مفيش أحلى من المصري

علي الشيخ25 يونيو 2021
ياسمين صبري وجورجينا

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “سكرين شوت” يتضمن منشورا لحساب يحمل اسم عارضة الأزياء والممثلة الأسبانية رودريجيز Georgina rodriguez، تتهم فيه ياسمين صبري بتقليدها، وزاد من انتشار الصورة أن حسابا موثقا بالعلامة الزرقاء يحمل اسم ياسمين صبري، بادر بالتعليق على الاتهام، مؤكدا أن ياسمين لا تتنافس مع أحد.

 

وعلق المذيع خالد عليش على المقارنات بين ياسمين صبري وجورجينا رودريجز، بطريقة كوميدية، واستعرض عدد من صورهما، قبل التطرق إلى علاقة رونالدو وجورجينا، وعدد ابناء اللاعب البرتغالي.

 

وأكد خالد عليش أن المقارنات محسومة لصالح ياسمين صبري لأنه لا يوجد أفضل من الجمال المصري.

 

شارك اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، خلال تدريباته مع منتخب البرتغال، في رسالة تحفيز لزملائه وجماهير منتخب بلاده.

 

وعلى صعيد متصل شاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو، صورة “صاروخ ماديرا” عبر خاصية “الاستوري” عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، معلقة: ” أحلام جميلة”، وصورة قلب.

 

جديرا بالذكر فتح مجلس مدينة لشبونة، تحقيقا ضد النجم كريستيانو رونالدو، بشأن ما إذا كان قد أجرى تعديلات على الشقة التي اشتراها وسط العاصمة البرتغالية، دون أن يحصل على الموافقة من قبل المجلس.

 

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الشكوك أثيرت حول خرق رونالدو لقوانين المجلس، عندما نشرت صديقته جورجينا، فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر شرفة شقتهما بهيكل معدني، خارج مخطط المشروع الأصلي.

 

وقد تفطنت وسائل الإعلام البرتغالية، وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى وجود الهيكل الجديد، ما دفع السلطات إلى اتخاذ قرار بتفتيش الشقة.

الاخبار العاجلة