حمادة هلال يصطحب زوجته لأول مرة على “الريد كاربت” بعد خلع الحجاب (فيديو)

ياسمين درويش19 سبتمبر 2021
حمادة هلال وزوجته

حضر عدد كبير من الفنانين والمشاهير حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثانية عشر الذي أقيم مساء أمس في أحد الفنادق الشهيرة، حيث حضر حمادة هلال وزوجته لأول. 

وشهد الحفل الظهور الأول لزوجة حمادة هلال بعد خلعها الحجاب برفقته حيث يكرم في المهرجان على مسلسل “المداح”.

واعتذر حمادة هلال عن التسجيل بوسائل الإعلام ودخل الحفل مسرعا مع زوجته.

https://youtu.be/GvIgukCHcOA

وفي سياق متصل حصد الفنان حمادة هلال جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن دوره في مسلسل “المداح” الذي شارك به في السباق الرمضاني المنصرم.

جديرا بالذكر أعلن الفنان حمادة هلال ، حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات، بعد توافر كافة الشروط التي تخوله الحصول على مثل هذه الإقامة التي أقرتها البلاد، للاحتفاء بأبرز المبدعين العرب في كافة المجالات.

ونشر هلال صورة بصحبة سمو الشيخ محمد بن راشد وعلق قائلا: الحمد والشكر لله، شكر وتقدير لدولة الإمارات وصاحب السمو الشيخ آل مكتوم حاكم دبي على منحي الإقامة الذهبية وبشكر هيئة الثقافة والفنون على مجهوداتهم وحسن الاستقبال، تحية إلى دولة الإمارات الشقيقة على الدعم الدائم للفنانين والمبدعين، وإن شاء الله دائما في تقدم وازدهار.

وفي سياق متصل قال حمادة ، إنه لم يتوقع أن يتصدر ڤيديو كليب أغنيته الجديدة “أم أحمد في البلكونة” التريند في موقعي “يوتيوب” و”تويتر”، رغم إصدارها في فترة عيد الأضحى المبارك .

وشارك الفنان حمادة هلال في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل “المداح” ، ويشاركه نخبة من النجوم أبرزهم، النجم أحمد بدير، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر ، عمرو رمزي وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

الاخبار العاجلة