حكاية روليت.. نجلاء بدر تتصدر التريند بعد عرض الحلقة الثانية (تفاصيل)

علي الشيخ9 يناير 2023
نجلاء بدر حكاية روليت

تصدرت الفنانة نجلاء بدر تريند موقع التغيريدات القصيرة “تويتر” بهاشتاح “نجلاء بدر حكاية روليت” وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الثانية من حكاية روليت ضمن حكايات مسلسل في كل أسبوع حكاية، والذي يعرض على قناة CBC.

حكايه روليت
حكايه روليت

حكاية روليت الحلقة الثانية

بدأت أحداث الحلقة الثانية من حكاية روليت ضمن حكايات مسلسل “في كل أسبوع حكاية” بعتاب “محمود” الذي يجسده الفنان نضال الشافعي لزوجته “شيرين” التي تجسدها النجمة نجلاء بدر واتهامها بقتل ابنهما التي تخلصت من الجنين وتظهر شيرين في حالة بكاء شديد.

تستكمل أحداث الحلقة بمحاولة شيرين التخلص من الجنين بعد أن علمت أنها حامل بسبب استعدادها لدخول عمل سينمائي ضخم من بطولتها من أحد المخرجين الكبار رستم.

وتتوالى أحداث الحلقة في إطار تشويقي حيث سافرت إلى أمريكا لإجراء عملية إجهاض دون علم زوجها محمود، خاصة أنها أخبرته أنها لديها لقاء تليفزيوني في دبي يتطلب سفرها لعدة أيام.

وانتهت أحداث الحلقة الثانية من حكاية روليت على مفاجأة لم تكن متوقعه بأن يبلغها المخرج رستم بإلغاء المشروع السينمائي بعد انسحاب الجهة المنتجة منه، وذلك يمثل صدمة كبيرة لشيرين بعد أن تخلصت من الجنين.

قصة حكاية روليت 

وتدور قصة حكاية روليت في إطار اجتماعي تشويقي، وتناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما “محمود الوكيل” وزوجته الممثلة “شيرين زاهر”، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهى وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.

حكاية روليت
حكاية روليت

أبطال حكاية روليت

يشارك في بطولة حكاية روليت من مسلسل في كل أسبوع حكاية، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • نضال الشافعي.
  • نجلاء بدر.
  • إنجى شرف.
  • دعاء حكم.
  • أحمد يونس.
  • أحمد باسم.
  • ومن تأليف مصطفى جمال هاشم.
  • إخراج معتز حسام.

مواعيد عرض حكاية روليت

ومن المقرر عرض حكاية روليت من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، على قناة CBC والإعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

كما تعرض حكاية روليت أيضًا على قناة CBC دراما في تمام الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحًا والساعة 2 مساء، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة WATCH IT.

وعرضت قناة CBC الأسبوع الماضي حكاية “تاكسي” الحدوته الأولى من مسلسل “في كل أسبوع حكاية”، والحكاية بطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق، صلاح عبد الله صبرى عبد المنعم، لطيفة فهمى، عايدة فهمى وعدد من الفنانين الشباب، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى وإنتاج شركة سيلمديا -مها سليم.

وانتهى صناع مسلسل “في كل أسبوع حكاية” من تصوير أول 4 حكايات من العمل، وهى “تاكسى” و”روليت” والثالثة “لسه فى أمل” بطولة محمد كيلانى وكارولين عزمى، محمد المولى، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، والرابعة بعنوان “زيارة” بطولة محمد جمعة، نهى عابدين، حنان سليمان، إيمان سلامة، عمرو عبد العزيز، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتنتظر نجلاء بدر عرض فيلم “ليلة العيد” بطولة الفنانة يسرا، وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول،تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وعرض لها مؤخرًا، فيلم “المحكمة”، من بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، ويعرض لها حكاية روليت من مسلسل في كل أسبوع حكاية.

حكاية روليت
حكاية روليت

وكان آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر مسلسل “بابلو” بطولة الفنان حسن الرداد نجلاء بدر، أروي جودة، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، وعدد آخر من ألمع النجوم، من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

الاخبار العاجلة