حقيقة انتقال إمام عاشور للأهلي في الميركاتو الصيفي (تفاصيل)

علي الشيخ12 أبريل 2023
انتقال إمام عاشور للأهلي

تصدر انتقال إمام عاشور للأهلي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، استعدادًا للميركاتو الصيفي المقبل، الأمر الذي دفه البعض إلى البحث لمعرفة حقيقة الأمر.


انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

وأكد الإعلامي إسلام صادق، أن المارد الأحمر حصل على توقيع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي الحالي، بشكل شبه رسمي، تمهيدا للتعاقد معه في فترة في الميركاتو الصيفي.

انتقال امام عاشور للاهلي
انتقال إمام عاشور للأهلي

وأضاف صادق خلال برنامج “البريمو”: أن مارسيل كولر رحب بصفقة انضمام لاعب الزمالك السابق، إلى المارد الأحمر في الانتقالات الصيفية، خاصة أن عاشور يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب.


حقيقة انتقال إمام عاشور للأهلي

الجدير بالذكر رد إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، على أنباء انضمامه لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقام عاشور بإضافة اسم الزمالك، في السيرة الذاتية لحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، لينفي أنباء انتقاله للنادي الأهلي بطريقة غير مباشرة.

حقيقة انتقال إمام عاشور للأهلي
حقيقة انتقال إمام عاشور للأهلي

كما أكد مصدر مقرب من إمام عاشور، في تصريحات لـ “الوطن سبوت” أنه رحل عن نادي الزمالك، بموافقة إدارة النادي، وبالتالي لن يستطيع أحد أن يمنعه من اللعب لأي نادٍ آخر حتى النادي الأهلي.

وأشار المصدر إلى أنّ اللاعب يركّز حاليًا في التألق مع فريق ميتلاند الدنماركي، ومنه الانتقال إلى أكبر الأندية الأوروبية وبالتالي لا يفكر في العودة إلى الدوري المصري من جديد.

وفي ذات الوقت لم يقتنع المدير الفني لفريق ميتيلاند الدنماركي بإمام عاشور ، بعد أن قرر تواجده على مقاعد البدلاء خلال اخر مباراتين في الدوري، ومن المتوقع أن يطيح النادي باللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

وفي حال تعاقد الأهلي بشكل رسمي مع إمام عاشور، فإنه سيتمكن من بيع لاعب الوسط أليو ديانج، الذي يرغب في الرحيل في ظل العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية.

وعلى صعيد آخر رد إمام عاشور، المحترف في صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، على الأنباء المنتشرة حول انتقال إمام عاشور للأهلي، في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد وصوله إلى السنبلاوين لحضور حفل زفافه.

حنة إمام عاشور
حنة إمام عاشور

وقال إمام عاشور في تصريحات على هامش الاحتفال بحنته على ياسمين حافظ، ردا على احتمالية انتقاله إلى المارد الأحمر قائلًا: “أنا مركز مع فريقي في الدنمارك حاليا، وادعولي انتوا بس”.

يذكر أن إمام عاشور انضم إلى صفوف ميتييلاند الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من صفوف نادي الزمالك، وبمقابل مادي وصل إلى 3 ملايين دولار.

الاخبار العاجلة