توافد أعضاء النادي الأهلي للمشاركة في انتخابات مجلس الإدارة

ياسمين درويش26 نوفمبر 2021
انتخابات رئيس مجلس إدارة الأهلي

توافد أعضاء النادي الأهلي، صباح اليوم الجمعة، للمشاركة في انتخابات مجلس إدارة الأهلي التي ترشح لها محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة الحالي بجانب منافسه خالد سليمان.

أعضاء النادي الأهلي
أعضاء النادي الأهلي

قائمة محمود الخطيب

حيث تضم قائمة الخطيب كل من خالد مرتجي، أمين صندوق، والنائب العامري فاروق، ومحمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الغزاوي ومهند مجدي ومحمد الدماطي وحسام غالي وخالد عبد القادر ومحمد سراج الدين بجانب محمد الجارحي و مي عاطف.

من جانبه ترشح العامري فاروق لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة ضمن قائمة الخطيب ضمن فوزه بالتزكية بعدما تم استبعاد منافسه وليد الفيل.

انتخابات مجلس إدارة الأهلي
انتخابات مجلس إدارة الأهلي

وقد قدم وليد توفيق الفيل استشكال للقضاء الإداري للاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، الدائرة الثانية، بمركز الدولة، والذي يتضمن اسمه في انتخابات النادي الأهلي وقبول أوراق ترشحه، ولكن لم يقبل القضاء الإداري ذلك.

منصب أمين الصندوق

من ناحية أخرى ترشح خالد الدرندلي لمنصب أمين الصندوق في انتخابات الأهلي المقبلة أمام خالد مرتجي الذي فضله الخطيب على الدرندلي.

المرشحين للعضوية فوق السن

وتضم قائمة المرشحين للعضوية فوق السن 11 مرشح وهم؛ مهند مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد الدماطي وطارق قنديل وهم أعضاء المجلس الحالي.

كذلك ينافس على نفس المنصب محمد الغزاوي و ومحمد شوقي من قائمة الخطيب ، هذا بالإضافة إلى محمد أحمد ومنار سعيد وخالد عبد القادر وأحمد نبيل.

أعضاء النادي الأهلي
أعضاء النادي الأهلي

وتضم قائمة المرشحين للعضوية تحت السن 5 مرشحين وهم؛ محمد الجارحي و مي عاطف ضمن قائمة الخطيب، هذا بالإضافة إلى عمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء ومحمد رأفت.

الاخبار العاجلة