بعد عامين من التحضير”تامر حسني” يستعد لطرح”خليك فولاذي”

علي الشيخ20 سبتمبر 2020
بعد عامين من التحضير”تامر حسني” يستعد لطرح”خليك فولاذي”

 

كتب: شاهندة محمد 

قام المطرب “تامر حسني” منذ أيام بنشر صورة غلاف ألبومه “خليك فولاذي” ، حيث كان قبل عامين بتحضير هذا الألبوم ،فكان ذلك في عام 2018 ، وكان من المقرر أن يكون 12 أغنية كاملة ولكن حالياً يفكر “تامر” في جعلها 10 فقط .

وكان من المفترض أن يطرح الألبوم وقت طرحه لألبوم ” عيش بشوقك” ، ولكنه تأخر في العرض، وقد استقر “تامر” على الأغنيات وهي ” خليك فولاذي ، بحبِك، قد الفراق ، نفس النهاية ، كرهتني في الحب”.

 

الجدير بالذكر أنه سيشارك في هذا العمل مع 4 شعراء كبار وهم ،

(1)محمد القاياتي:
الشاعر محمد القاياتى يتعاون للمرة الأولى مع النجم تامر حسنى من خلال أغنية من ألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، ويقدمها تامر بشكل مختلف وجديد عليه عن أعماله السابقة، حيث تعاون القاياتى مع عدد من الفنانين، منهم: الهضبة عمرو دياب، إليسا، وهيثم شاكر، وأنغام، ومحمد محسن.

(2)حماده السيد:

يتعاون تامر حسنى مع الشاعر حماده السيد، من خلال أغنية تناول فيها موضوعاً اجتماعياً حول تناقضات الحياة، من ألحان مديح محسن، وتوزيع أمير محروس.

(3)محمد محسن:

يتعاون الشاعر محمد محسن لأول مرة مع تامر حسنى فى أغنيه بعنوان”بحبك”، من ألحان محمد سراج، وتوزيع توما، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة.

(4)بلال سرور:

بالرغم من أن بلال سرور يعد من أشهر الملحنين، وله الكثير من النجاحات مع عدد المطربين، أبرزهم: عمرو دياب، وسميرة سعيد، ورامى جمال، جنات وغيرهم، لكنه يظهر لأول مرة مع تامر فى ألبومه بأغنية من كلماته، وكان قد تعاون مع تامر من قبل فى أغنية من ألحانه وتوزيعه تحمل اسم “عيش بشوقك”، من كلمات مصطفى حسن.

كذلك يتعاون تامر من خلال «خليك فولاذي» مع 4 ملحنين للمرة الأولى، وهم:

(1)مديح محسن:

مديح محسن ملحن شاب، يشارك فى ألبوم النجم تامر حسنى، حيث يتعاون معه للمرة الأولى بأغنية من كلمات حماده السيد، وتوزيع أمير محروس، وعلى مدار سنوات الأخيرة شهدت بداياته وانطلاق حياته الفنية، حيث تعاون مع عدد من الفنانين.

(2)محمد سراج:

يتعاون تامر حسنى لأول مرة مع المطرب والملحن محمد سراج نجم ستار أكاديمى بأغنية تحمل اسم “بحبك” بطابع رومانسى من ألبومه الجديد، من كلمات محمد محسن، وتوزيع الموسيقى توما.

(3)محمد حمزة:

كما تعاون تامر حسنى فى ألبومه الجديد لأول مرة مع المطرب والملحن محمد حمزة، في أغنية من كلمات محمد القاياتى، وتوزيع أمين نبيل، وجيتارات باسم سعيد.

(4)محمد جمال:

يظهر الوجه الجديد الملحن محمد جمال فى ألبوم تامر حسنى الجديد، بأغنية تحمل اسم “أنت لوحدك”، من كلمات رمضان محمد، وتوزيع الموسيقى إلهامى دهيمة.

الاخبار العاجلة