من هي دعاء حكم شقيقة محمد رمضان في مسلسل “جعفر العمدة”؟

الانطلاقة نيوز25 أبريل 2023
من هي دعاء حكم

تصدرت الفنانة دعاء حكم، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد مشاركتها في الماراثون الرمضاني المنصرم 2023 بمسلسل “جعفر العمدة”.

دعاء حكم ومحمد رمضان
دعاء حـكم ومحمد رمضان

الجدير بالذكر قالت الفنانة دعاء حكم، إنها سعيدة للغاية بمشاركتها في مسلسل “جعفر العمدة” مشيرة إلى أن الناس أحببتها للغاية لأنها قدمت دور طيب وأصيل ضمن أحداث المسلسل.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة: “لم أشعر بالتعب إلا فى المشاهد الصعبة فى الحارة والضرب، أكثر مشهد صعوبة عندما خرجت لأضرب مع نعيم فى الحارة وجرحت من كثرة الجلوس على الأرض خلال التصوير وكذا مرة كان سيتم ضربي بالخطأ فكان المشهد صعب للغاية”.

وأكدت دعاء حكم أن طموحها مستقبلاً هو تقديم أعمال تليق بها ولا تقل عن مستوى مسلسل “جعفر العمدة” مشيرة إلى رغبتها تقديم أعمالًا تمثل إضافة لها.

مؤخرًا تعاقدت الفنانة الشابة دعاء حكم على بطولة مسلسل “جعفر العمدة” للنجم محمد رمضان وتجسد ضمن أحداث العمل شخصية تدعى “صباح” وهى شقيقة “جعفر” ونرى خلال الأحداث علاقتها بزوجاته الأربعة.

ومن جانبها نشرت صورة من كواليس مسلسل “العمدة” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت قائلة: “استنو صباح أخت جعفرالعمدة، مبسوطة أوى بالشغل مع نجم كبير زي محمد رمضان وبشكره على الدعم والتشجيع.. وثقة في الله نجاح”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

وترصد لكم لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية كل ماتريد معرفته عن الفنانة دعاء حكم، بالإضافة إلى معلومات لم تكن تعرفها عنها.


من هي دعاء حكم؟

  • دعاء حكم هي عارضة أزياء ومغنية وممثلة مصرية.
  • حصلت على لقب ملكة جمال عام 2009.
  •  بدأت دعاء التمثيل عام 2011 من خلال فيلم “أنا بضيع يا وديع”، بعدها شاركت في عدد من الأعمال منها (ليالينا – ضل راجل – ورا كل باب).
  • شاركت الفنان محمد رجب في عملين ضربة معلم والأخ الكبير.
  • تتمنى دعاء حـكم تقديم شخصية سعاد حسني
  • تبحث عن الأدوار الصعبة ولا تريد حصرها في أدوار البنت الرقيقة.
  • يتابعها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكثر من 100 ألف متابع.
  • تزوجت عام 2017 وأنجبت ولدا وحيدا بعدها انفصلت عن زوجها.
  • تعمل حاليًا في شركة بجانب عملها بالمجال الفني.
  • لديها ابن يدعى “فاروق”، ويبلغ من العمر 10 سنوات.
  • تعرضت في نوفمبر 2022 لحادث سير كبير انقلبت السيارة على الطريق الدائري مرتين ونجت من الموت بأعجوبة.
  • شاركت في رمضان 2023، من خلال مسلسل “جعفر العمدة”.
دعاء حكم مسلسل العمدة
مسلسل العمدة

يشارك في بطولة مسلسل “جعفر العمدة” الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فهيم، دعاء حكم، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد عبد الله، تأليف وإخراج محمد سامي، سيناريو وحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.


حادث دعاء حكم

تعرضت الفنانة دعاء حكم، في نوفمبر 2022 لحادث سير كبير انقلبت السيارة على الطريق الدائري مرتين ونجت من الموت بأعجوبة.

حيث أعلنت دعاء عن تعرضها لحادث سير شديد، وقالت في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله ربنا كتبلي عمر جديد وأنقذني من حادثة موت، اتقلبت بالعربية مرتين ع الدائري والعربية ولعت كمان، لولا ستر ربنا ورحمته بابني وأهلي مكنتش هطلع سليمة أو مكنتش هطلع أصلا”.

وتابعت دعاء حـكم: “ربنا وقفلي ولاد الحلال اللي فضلوا بيحاولوا يخروجني من العربية ومسيبونيش غير لما الإسعاف والشرطة جت، نفسي أشكرهم واحد واحد ربنا يجازيهم خير ويعوضهم أضعاف اللي عملوه معايا”.

وانهت دعاء حـكم قائلة: “الحادثة فكرتني إن الموت قريب مننا قوي وإن مفيش أي حاجة تستاهل نشيل همها عشان كله بيتخطف في لحظة، شكرًا لكل اللي اهتم وكل المكالمات والدعاوي الجميلة، مكنتش أعرف إنكم بتحبوني قوي كده، ربنا يخليكوا ليا وخلوا بالكم من نفسكم”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.


كم عمر دعاء حكم؟

يبحث الكثير من الجمهور، عن عمر دعاء حكم، ولكن لم تتوفر أي معلومات عن عمرها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وتزوجت دعاء حكم عام 2017 وأنجبت ولدا وحيدا بعدها انفصلت عن زوجها، كما حصلت على لقب ملكة جمال عام 2009.

 


دعاء حكم انستقرام

تمتلك الفنانة دعاء حكم، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام” وحصدت متابعين أكثر وذلك بسبب الشهرة التي نالتها في الفترة الأخيرة، وتشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 100 ألف متابع.


زوج دعاء حكم

وفي عام 2017، احتفل المستشار محمد الهجرسي، رئيس محكمة شمال سيناء، بعقد قرانه على دعاء حكم، وذلك بحضور نخبة كبيرة من رجال الدولة ونجوم الفن والمشاهير.

وحضر كل من المستشار أحمد مرتضى منصور، والرائد عبد الرحمن طلعت، والفنانة دينا عبد العزيز، والفنان رامى رضوان، وإيساف، ونخبة كبيرة من رجال الأعمال ضياء سليمان ومحمد الكاشف والدكتور محمود عبد الغفار، ومنظمة الأفراح الشهيرة فاطمة الشاذلى وحمادة أبو العز ومها درويش وعزت حشيش والكاتب محمد عبد المعطي، وأشرف صبحي وعمرو التلباني وحرمه.

زوج دعاء حكم

ومؤخرًا شاركت دعاء حكم في بطولة حكاية “روليت” من مسلسل “في كل أسبوع حكاية” التي تم عرضها على CBC، بطولة نضال الشافعي، إنجى شرف، دعاء حكم، أحمد يونس، أحمد باسم وماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

وجسدت دعاء شخصية مهندسة ديكور في السيننما وتدخل في علاقة مع نضال الشافعى الذى جسد شخصية مخرج.

من هي دعاء حكم
من هي دعاء حكم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دعاء حكم حكاية “90 يوم” من مسلسل “ورا كل باب” بطولة نضال الشافعي، دنيا عبد العزيز، هشام إسماعيل، أحمد حلاوة، ميمى جمال، أحمد رفعت، عفاف رشاد، ندى بهجت، والأطفال جنا حسام، بينور هلال، محمود هلال، وتأليف ميرنا الفقى وإخراج أحمد صالح.

الاخبار العاجلة