بسنت شوقي تستفز محمد فراج بسبب الأهلي.. والأخير يصفها بالمجنونة

علي الشيخ26 يوليو 2021
محمد فراج وبسنت شوقي
  • إسراء هاني 

أعربت الفنانة بسنت شوقي، عن معاناتها مع الفنان محمد فراج أثناء متابعته لمباريات فريقه المفضل النادي الأهلي.

ونشرت “بسنت” على خاصية القصص عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ڤيديوهات لمحمد فراج وهو يتابع مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأهلي في الدقائق الأخيرة.

وظهر محمد فراج في حالة توتر وعصبية، وحاولت بسنت شوقي مضايقته، وقالت له: إن الأهلي يحقق الفوز بمساندة الحكام، مما أغضبه ليرد عليها ويصفها بـ”المجنونة”.

يذكر أن الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي كانا قد احتفلا بعقد قرانهما منذ فترة وكان قد تم تنظيم حفل حضره عدد كبير من الفنانين والأصدقاء.

وكان حفل عقد قرانهما مميزًا للغاية، حيث اختارا أن يطلوا على الجمهور بشكل مختلف عن المعتاد على أنغام أغنية “حاجة غريبة” لعبد الحليم حافظ وشادية.

قصة حب فراج وبسنت شوقي بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما على بعضهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل “تحت السيطرة”، ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهرا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي تحديدا في الدورة الثالثة، والتي أعلن وقتها خطبتهما، وظهرا مع بعضهما في الكثير من المرات على السجادة الحمراء، والتقطا عددا من الصور التذكارية، وكان من المقرر زواجهما في وقت سابق، ولكنهما تأخرا كثيرا في ذلك؛ بسبب ظروف فيروس كورونا وانشغال محمد فراج في تصوير عدد من الأعمال التي حققت نجاحا، آخرها مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض في شهر رمضان المنقضى.

مسلسل “” بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكتاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.

الاخبار العاجلة