مسلسل لعبة الموت الكوري تعرف على أبطاله وموعد عرضه

لعبة الموت

انطلق اليوم، التاسع من نوفمبر لعام 2023، الإعلان الأول للمسلسل الكوري المنتظر Death’s game أو “لعبة الموت”، وهو مسلسل فانتازي يضم كوكبة من نجوم كوريا، مثل: سيو آن جوك، لي جاي ووك، جو يون جونغ، وغيرهم.


مسلسل لعبة الموت

بدأ الإعلان بلقطة لسيو آن جوك يذرف الدموع، ثم لقطة واسعة للمكان العجيب حوله الذي تمثل في تموجات وشرارات في مساحة سحابية مضببة، واقفًا أمام بارك سو دام التي تجسد دور الموت في الدراما، وتناوبت بعدها عدة لقطات سريعة لبقية أبطال العمل.

مسلسل لعبة الموت
مسلسل لعبة الموت

ملخص قصة دراما لعبة الموت 

الدراما مأخوذة عن ويبتون I’ll die soon للكاتب لي وون شيك، والرسام جول تشان، عن شخص قرر الانتحار بعد أن خسر وظيفته وصديقته وتعرض لعملية احتيال بيتكوين فقد فيها كل مدخراته، فيعترض الموت طريقه ويعاقبه بأن يعيش 12 حياة أخرى في أجساد مختلفة من الطفل إلى الرجل إلى المرأة، سيموت في كل منها دون قيد أو شرط، عليه أن ينجح في البقاء على قيد الحياة لمرة واحدة كي ينجو من مواجهة الجحيم.


فريق عمل دراما Death’s game وموعد العرض

يتكون فريق عمل دراما لعبة الموت من سيو آن جوك، الذي يقوم بالشخصية الرئيسية في العمل، وبارك سو دام التي تجسد الموت، لي جاي ووك، جو يون جونغ، لي دو هيون، كيم جاي ووك، تشوي شي وون، جانغ سيونغ جو، سونغ هون، اوه جونغ سي، يو إن سو، كيم كانغ سون، كيم جي هون، ونام كيونغ ايوب.

وجدير بالذكر أن دراما لعبة الموت تتكون من 8 حلقات مقرر عرضها في 15 ديسمبر المقبل على منصة TVING.

الاخبار العاجلة