محمد ثروت: نبدأ التحضير للجزء الثاني من فيلم “بنك الحظ” خلال الأيام المقبلة (خاص)

علي الشيخ14 أغسطس 2021
محمد ثروت بنك الحظ الجزء الثاني

كشف الفنان محمد ثروت، عن التحضير لتقديم جزء تاني من فيلم “بنك الحظ” لافتًا كثفنا جلسات عمل مع الإنتاج والإخراج والممثلين والتأليف، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة.

وقال “ثروث” في تصريح خاص لـ الانطلاقة نيوز :سنبدأ خلال الأيام القليلة القادمة التحضير للجزء الثاني من فيلم بنك الحظ، والذى سيشهد الكثير من المفاجآت وأتمنى أن يحقق نفس نجاح الجزء الأول.

“بنك الحظ” بطولة جماعية لمجموعة من الشباب مثل محمد ممدوح، وأكرم حسنى، وحسام داغر، ومحمد ثروت، وبيومى فؤاد، ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإنتاج طارق العريان، وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الكوميديا.

أحداث “بنك الحظ” تدور فى إطار كوميدى حول 3 شباب يتمتعون بمستويات مختلفة من الذكاء، يجتمعون على تحقيق هدف واحد، وهو سرقة بنك وتتوالى الأحداث فى سياق كوميدى، وتفوق الفيلم طوال فترة عرضه فى حصد إيراد يومى جيد تجاوز الـ700 ألف فى بعض الأيام.

جديرا بالذكر انتهى الفنان محمد ثروت من تصوير دورة في فيلم “تماسيح النيل” ، وذلك لتبدأ مرحلة ما بعد الإنتاج، ويستعد لإطلاقه بدور العرض السينمائية.

يذكر أن فيلم “تماسيح النيل” بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوى و بيومي فؤاد وسامية الطرابلسى وهنادي مهنا وكريم عفيفي و محمد وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

الاخبار العاجلة