إطلاق موقع دليل مطاعم الكويت

الانطلاقة نيوز28 يناير 2023
دليل مطاعم الكويت

أطلق موقع دليل مطاعم الكويت، من قبل شركة طفرة لصناعة المحتوى ليكون الدليل الرقمي لاختيار أفضل المطاعم بالكويت سواء لزوار الكويت أو حتى للمقيمين.

إطلاق موقع دليل مطاعم الكويت
إطلاق موقع دليل مطاعم الكويت

موقع دليل مطاعم الكويت 

يعد موقع دليل مطاعم الكويت، هو أكبر دليل على الإنترنت لتصنيف مطاعم الكويت بكل محافظاتها واحيائها، ويشمل جميع أنواع المطاعم والمقاهي، ويقدم للمستخدم خاصية اختيار المطعم الذي يناسبه بطريقة سهلة ومرنة جدًا.


فكرة موقع دليل مطاعم الكويت

جاءت فكرة إطلاق دليل مطاعم الكويت الرقمي بعد أن تمت ملاحظة نمو الإقبال على البحث بمحركات البحث حول توصيات لأفضل مطاعم الكويت بمختلف محافظاتها وأحيائها، وفي نفس الوقت ما يحصل عليه المستخدم ليس بالجودة المطلوبة، أو بالقوة الكافية لإرضاء المستخدمين، فجاءت فكرة تصميم منتج جديد يلبي احتياجات المستخدمين بطريقة فعالة أكثر.


كم عدد المطاعم في الكويت؟

كشفت إحصائية حديثة بناًء على أرقام رسمية صادرة عن وزارة التجارة والصناعة الكويتية أن هناك نحو 111.1 ألف مطعم ومقهى في الكويت، حيث يبلغ عدد سكانها نحو 4.6 مليون أكثر من ثلثيهم مقيمون.

وهذه الإحصائية هي فعليا إحدى أهم نقاط القوة التي ركز عليها موقع دليل مطاعم الكويت، لأن العرض بقطاع المطاعم والمقاهي ضخم جدا مقارنة بالطلب، مما يجعل المستخدم في حيرة ضمن عملية الاختيار، وهنا حضرنا للمساعدة.


ما هي أنواع المطاعم بالكويت؟

شهد قطاع المطاعم والكافيهات خلال السنوات الماضية نمو بعمليات الاستثمار بشكل كبير جدًا، مما ساعد على تنويع أصناف المطاعم وأشكالها بشكل كبير، وحسب البيانات فأكثر أنواع المطاعم التي عليها إقبال بالكويت هي كالتالي:

  1. مطاعم ريوق.
  2. مطاعم دايت.
  3. مطاعم لبنانية.
  4. مطاعم مصرية.
  5. مطاعم ايطالية.
  6. مطاعم هندية.
  7. مطاعم على البحر.

عوامل اختيار أفضل مطعم للأكل

الموقع

يجب ألا يكون المطعم بعيدًا جدًا عن المنزل، ولكن من أجل الحداثة، لا ينبغي أن يكون عبر الشارع أيضًا! المناظر مهمة – مشهد التلال أو المياه أو أي موقع طبيعي يمكن أن يجعل تجربة تناول الطعام الخاصة بك تجربة استثنائية، تأكد أيضًا من التفكير في ركن السيارة وإمكانية الوصول والرؤية.


الأجواء

الأجواء التي تحصل عليها من المطعم مهمة بالتأكيد.. اختر مكانًا يملأك بالطاقة الإيجابية، سيساعد الديكور الفريد والأثاث المريح ونظام الألوان الجذاب والموسيقى المناسبة بشكل كبير في توفير الأجواء المناسبة.


مجموعة متنوعة من المأكولات

هل تجد نفسك تفضل الأطباق الصينية أو المكسيكية أو الإيطالية أو اليونانية؟ ماذا عن كل ما سبق؟ إذا كنت تحب النكهات المختلفة أو تريد أن يكون لموعد العشاء الخاص بك المزيد من الخيارات للاختيار من بينها، فجرّب مطعمًا يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات وتجارب النكهات.

دليل مطاعم الكويت
دليل مطاعم الكويت

اتجاهات الطهي

يجب أن تواكب المطاعم أحدث اتجاهات الطهي. تكتسب أطباق الساحل الغربي ومأكولات أوروبا الشرقية، على سبيل المثال ، شعبية إلى جانب وجبات العشاء الإيطالية والإسبانية والفرنسية الأكثر تقليدية، دليل مطاعم الكويت.


السعر

لماذا تذهب إلى مطعم وتنفق راتبك بالكامل عندما تكون هناك خيارات مذهلة ومعقولة التكلفة في المدينة؟ الحل الحقيقي هو العثور على مذاق عالي الجودة بدون العلامات السخيفة وغير الضرورية.


الخصوصية

قد يكون هذا بنفس أهمية الموقع لأنك لا تريد عشاءًا رائعًا يتضمن شخصًا يتنصت عليك، المطاعم التي تولي أهمية للخصوصية سيكون لديها معلومات اتصال واضحة بشأن الأمور المتعلقة بالخصوصية. ستتخذ المطاعم التي تهتم بخصوصيتك أيضًا المراقبة بالفيديو وتدابير الحماية الأخرى.

موقع دليل مطاعم الكويت
موقع دليل مطاعم الكويت
الاخبار العاجلة