أهم المحامين في دبي وجدة

الانطلاقة نيوز21 يونيو 2023
أهم المحامين في دبي وجدة

أهم المحامين في دبي وجدة هم المحامون الحاصلون على ترخيص مزاولة المهنة، والذين يمتلكون عددًا وفيرًا من سنوات الخبرة في العمل بالمجال القانوني. أيضًا هم الحقوقيون القادرون على العمل وفق قوانين وأحكام الدولة، وإقامة العدل من خلال الوقوف بجانب موكّليهم واسترداد حقوقهم المادّية والمعنوية.

تعرّف عبر السطور التالية على أقوى المحامين في دبي وأشهر المحامين في المملكة العربية السعودية.


قائمة أهم المحامين في دبي وجدة

تعد الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية من الدول ذات الكثافة السكانية العالية، والتنوع الكبير في الجنسيات والثقافات، لكن جميع هؤلاء الأشخاص يخضعون لقانون الدولة. لذلك وعند حاجتهم لمساعدة قانونية، أو عند تعرّضهم لمشكلة ما، فالحل الوحيد أمامهم هو استشارة أفضل محامي في جدة، أو أفضل محامي في دبي، لذلك سنقدم لكم فيمايلي أشهر محامي دبي وجدة:

أهم المحامين في دبي

تعد الإمارات العربية المتحدة من الدول التي تكثر فيها مكاتب المحاماة، حيث يوجد فيها عدد كبير من المحامين المؤهلين، والذين يتمتعون بالخبرة الكافية في مجال القانون الإماراتي.

ومن أشهر المحامين في دبي نذكر مكتب المحامي يونس محمد البلوشي الذي يعد أحد أفضل مكاتب المحاماة في دبي، وهو مكتب مرخّص من قبل وزارة العدل في الإمارات. يضم المكتب مجموعة من المحامين المؤهلين والخبراء في القانون الإماراتي.

كما يمتاز مكتب المحامي يونس البلوشي بأنّه يضم محامين محترفين من مختلف التخصصات مثل قضايا الأحوال الشخصية، وقضايا الشركات، والجنايات، والقضايا الإدارية. وفي ظل تعدد المشكلات العمالية في دبي، يمكنك الاستعانة بخبرات محامي قضايا عمالية labour lawyer in dubai من مكتب المحامي يونس البلوشي. حيث يلعب محامي دبي دورًا حاسمًا في إقامة العدل، وإعادة الحقوق لأصحابها وإثبات الحق وحل النزاعات القائمة بين العمال وأرباب العمل.

  • رقم التواصل مع مكتب المحامي يونس البلوشي 00971589984123
  • عنوان مكتب بونس البلوشي في الخليج التجاري – دبي – الامارات.

أهم المحامين في جدة

كأحد أهم المحامين في جدة السعودية يلمع اسم شركة المحامي محمد بن عبود الدوسري، حيث تأسست شركة محمد الدوسري منذ عام 2015 في مدينة جدة في السعودية. ويوجد في الشركة أكثر من 20 محامي من مختلف التخصصات، والذين يمتلكون سجلًا ضخمًا من القضايا الناجحة. مما يجعله المكتب رقم واحد على مستوى المملكة. فإذا كنت تبحث عن أفضل محامي أحوال شخصية جدة أو محامي قضايا عمالية، أو غيرها من التخصصات الأخرى، لا تترد في طلب خدمتك من مكتب محاماة جدة لتحصل على خدمة احترافية بسعر منافس.

  • لطلب استشارة محامي جدة من مكتب الدوسري اتصل على الرقم 0545040509 من داخل السعودية.
  • رقم الاتصال الدولي 00966545040509 من خارج المملكة.
  • عنوان مكتب المحامي عبود الدوسري: جدة ، شارع العليا، برج القادة، مقابل برج المملكة.

أهمية استشارة محامين مختصين في السعودية ودبي

تتجلى أهمية استشارة المحامي وطلب خدمته في أنّ المحامي هو الشخص المؤهل قانونيًا لتقديم الاستشارات القانونية المتخصصة للعملاء. وهو الشخص القادر على تقديم الدعم اللازم للموكّلين، من خلال بيان حقوق كلٍّ منهم، وحمايتها والدفاع عنها أمام المحاكم والجهات المختصة.

وفي هذا السياق يجدر التنبيه إلى أهمية طلب الخدمة من محامي متخصص، أي عندما تواجهك مشكلة في الورث فيجب ألّا تذهب إلى محامٍ عام، وإنّما محامٍ متخصص في قضايا التركات والورثة.

كذلك الأمر بالنسبة للجنح والجنايات، فعندما ترغب في رفع دعوى جناية على شخص ما، أو عندما تُتهم بقضية سرقة أو اتجار بالمخدرات أو ما شابه، فإنّ وجهتك يجب أن تكون إلى محامٍ متخصص بالقضايا الجنائية.

فالمحامي المتخصص دائمًا يكون أكثر خبرةً وقدرةً على توظيف الأحكام والقوانين بما يخدم الموكّل ويفصل القضية لصالحه، بسبب استلامه لقضايا سابقة مشابهة.

في الختام نعود بالتأكيد على أهمية اختيار المحامي المتخصص في القضية، وليس أي محامي عام. وقد ذكرنا لكم في السطور السابقة أهم المحامين في دبي وجدة، حيث يمكن الاعتماد عليهم حقًا في توكيلهم بالقضايا المختلفة وضمان انتهاء القضية لصالح الموكّل وتحصيله الحقوق المسلوبة.

الاخبار العاجلة