“Telelance”.. حملة إعلامية بإعلام 6 أكتوبر للتوعية بالعمل الحر وأهميته لدى الشباب

علي الشيخ28 أبريل 2023
طلاب مشروع تخرج Telelance

أطلق عدد من طلاب الفرقة الرابعة، قسم العلاقات العامة والإعلان، بكلية الإعلام، جامعة 6 أكتوبر، حملة إعلامية في إطار مشروع التخرج بعنوان “Telelance” للتوعية بالعمل الحر وأهميته لدي الشباب.

حملة Telelance
حملة Telelance

حملة Telelance

حيث تهدف الحملة إلى تعريف الشباب بالعمل الحر، ومميزاته في تحسين الدخل؛ للحد من البطالة، وزيادة المستوي الاقتصادي للشباب الذين لا تكفيهم رواتبهم.

كما تهدف Telelance إلى كيفية البدأ بالعمل، الاحتياجات من أجل أن يكون الشباب Freelancers، بالإضافة إلى تقديم النصائح التي تساعده في ذلك.

بالإضافة تغيير نظرة المجتمع السلبية عن العمل من الإنترنت ومخاوفهم من أنهم يجربوا عمل جديد؛ مثل أنهم يعملوا ويتلقوا مقابل مادي أون لاين.

وترتب على ذلك، عقدت ندوة في مكتبة جامعة 6 أكتوبر وكان هدفها، تعريف الطلبة بالعمل الحر وأهميته مع أهم المجالات للعمل الحر وكيفيه البدء، والتشجيع على إتخاذ خطوة جديدة، وانتهت بأهم النصائح للبدء بعمل حر ناجح، تحت رعاية الدكتورة آمال كمال عميد كلية الإعلام وفنون الاتصال، وإشراف عام الدكتورة مروة صبحي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان وتحت إشراف الدكتورة إيناس السعيد المدرس بقسم العلاقات العامة والإعلان، الدكتورة أية محمود، الدكتورة أية صلاح، نظم طلاب مشروع تخرج “Telelance-Telemoney” بالمستوى الرابع قسم العلاقات العامة والإعلان يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل 2023 ندوة بعنوان “العمل الحر وأهميته لدى الشباب” لطلاب الكلية، حاضر بالندوة الدكتور محمود عثمان متخصص سوشيال ميديا.

ندوة Telelance


طلاب المشروع:

  1. إيمان أحمد عبد الرحمن.
  2. بسمة محمد أحمد.
  3. أميرة ربيع منير.
  4. هايدي عبدالشهيد.
  5. إيناس علاء الدين أنس.
  6. ردينة مصطفى أحمد.
  7. روان طارق أحمد.
  8. منة الله أسامه إبراهيم.
  9. ريم اشرف كمال
  10. نسمة محمد أبوالسعود.
  11. نوران خالد أحمد.
  12. رانيا منصور محمد.
  13. سارة ناصر صلاح.
  14. إيمان السيد علي علي.
  15. أحمد خالد فاروق.
  16. أحمد نشأت علي.
  17. منى فرج السيد.
  18. إسراء الحسين محمد.

Telelance

يُذكر أن مشروع تخرج Telelance، بدأ في الفترة الأخيرة بمجموعة من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للتعريف بالمشروع.

الاخبار العاجلة