Earth is werth.. حملة إعلامية بإعلام 6 أكتوبر للتوعية بإعادة التدوير

علي الشيخ4 مايو 2023
Earht is ورث

أطلق عدد من طلاب الفرقة الرابعة، قسم العلاقات العامة والإعلان، بكلية الإعلام، جامعة 6 أكتوبر، حملة إعلامية في إطار مشروع التخرج بعنوان “Earth is werth”، للتوعية في استمرارية إعادة التدوير والتي من خلالها تتحقق أهداف التنمية المستدامة.

مشروع Earth is ورث
مشروع Earth is ورث

Earth is werth

Earth is ورث هي حملة توعوية تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية إعادة التدوير وتشجيع المجتمع على المشاركة في جهود جمع وإعادة تدوير النفايات. يتم تنظيم هذه الحملات عادة من قبل مؤسسات ومنظمات غير حكومية والحكومات والشركات والمجتمعات المحلية.

تشمل حملات إعادة التدوير العديد من الأنشطة والفعاليات، مثل:

  1. توزيع المطويات والملصقات والتوعية.
  2. تنظيم الندوات وورش العمل والمحاضرات والفعاليات الأخرى التي تسلط الضوء على أهمية إعادة التدوير والطرق المختلفة لجمع وإعادة تدوير النفايات.

أهداف حملة Earht is ورث

وتهدف حملة إعادة التدوير إلى تشجيع المجتمع على المشاركة في جهود الحفاظ على البيئة وتعزيز التنمية المستدامة، وتحسين نظام إعادة التدوير المحلي. كما تساعد في تحقيق الأهداف المستدامة المرتبطة بالحفاظ على البيئة وتحسين جودة الحياة.

ويمكن توسيع الحملة لشمل العديد من الجوانب والأبعاد المختلفة من بينها تأثير إعادة التدوير على صحة الإنسان والإبتكارات التكنولوجية الحديثة في إعادة التدوير التي تزيد من كفاءتها؛ والدور الحكومي والتشريعات التي تلعب دورا رئيسا في دعم إعادة التدوير التشريعات والقوانين.

حملة Earth is werth
حملة Earth is werth

يُذكر أن مشروع تخرج Earth is werth، بدأ في الفترة الأخيرة بمجموعة من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للتعريف بالمشروع.

الاخبار العاجلة