للعام الثالث على التوالي.. مجلة البحوث الإعلامية بـ إعلام الأزهر تتصدر تصنيف المجلس الأعلى للجامعات

علي الشيخ8 يوليو 2022آخر تحديث :
كلية الإعلام جامعة الأزهر
كلية الإعلام جامعة الأزهر

تصدرت مجلة البحوث الإعلامية الصادرة عن كلية الإعلام جامعة الأزهر تصينف المجلس الأعلى للجامعات وبنك المعرفة لقطاع كليات وأقسام الإعلام في مصر للعام الثالث على التوالي، حيث حصلت على تقييم سبع درجات من سبعة.

مجلة البحوث الإعلامية كلية الإعلام
مجلة البحوث الإعلامية جامعة الأزهر

مجلة البحوث الإعلامية كلية الإعلام جامعة الأزهر

ومن جانبه عبر الدكتور عميد كلية الإعلام جامعة الأزهر بالقاهرة، ورئيس تحرير المجلة عن سعادته العارمه بتصدر مجلة البحوث الإعلامية التصنيف للعام الثالث على التوالي، حيث نشر صور التقيم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

مجلة البحوث الإعلامية كلية الإعلام جامعة الأزهر
مجلة البحوث الاعلامية كلية الإعلام جامعة الأزهر

وعلق قائلًا: “لا تزال بفضل الله تعالى وتوفيقه مجلة البحوث الإعلامية – كلية الإعلام – جامعة الأزهر في القمة للعام الثالث على التوالي حيث حصلت على سبع درجات من سبعة وفقا لتقييم المجلس الأعلى للجامعات الصادر في يوليو 2022”.

ووجه رضا الشكر لكل والتقدير لفضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث محمود صديق وقيادات الجامعة وشكر خاص لفريق العمل المتميز أعضاء هيئة تحرير المجلة.

واختارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور رضا عبد الواجد أمين، عميد كلية الإعلام بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، مدربًا للقيادات الجامعية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي من خلال معهد إعداد القادة بحلوان، وتم تدريب المرشحين لموقع مدير معهد تيودور بلهارس “بدرجة نائب رئيس جامعة” التابع لوزارة التعليم العالي والمعهد القومي للبحوث في ورشة تدريبية عنوانها: “فن القيادة الجامعية” وهي الورشة الأولى للبرنامج التدريبي الذي تم اختيار عميد كلية الإعلام جامعة الأزهر بالقاهرة مدربًا به.

مجلة البحوث الإعلامية جامعة الأزهر
مجلة البحوث الاعلامية جامعة الأزهر
الاخبار العاجلة