نجلاء يونس نجمة “بـ 100 وش” و”ليه لأ” تعمل سائقة سيارة أجرة لهذا السبب!

شارك

تصدرت الفنانة نجلاء يونس، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن عملها كسائقة لسيارة أجرة في الفترة الأخيرة لتغطية نفقاتها، نظراً لقلة الأعمال الفنية المعروضة عليها.

الفنانة نجلاء يونس
الفنانة نجلاء يونس

نجلاء يونس سائقة سيارة أجرة 

وقالت نجلاء يونس نجلاء يونس، خلال لقائها ببرنامج الستات” الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة، والمذاع على” النهار” أنها توقعت بعد نجاح مسلسل”بـ 100 وش” أن تنهال عليها العروض الفنية، ولكن حدث العكس تمامًا.

مسلسل”بـ 100 وش” بطولة الفنانة نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، إسلام درويش، شريف دسوقي، علا رشدي ودنيا ماهر، محمد عبد العظيم، زينب غريب، سلوي خطاب، حنان يوسف، لؤي عمران، من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبوذكري، وإنتاج العدل جروب.

وكشفت نجلاء أنه بالرغم من اتجاها كسائقة “أوبر” بسبب قلة الأعمال المعروضة عليها، أن هذه المهنة تحديدا رشحتها لدور في أحد الأعمال التليفزيونية مؤخرا.

وأشارت نجلاء يونس إلى أنها قدمت خلال مشوارها الفني نحو 20 عملاً فنيًا واضطرت مؤخراً للعمل سائقة.

وذكرت خلال اللقاء أن الفكرة جاءتها من أقرب صديقة لها، لذا قررت خوض هذه المغامرة على سبيل التجربة، لكنها لم تواجه أي تحد كبير خلال عملها.

من هي نجلاء يونس
من هي نجلاء يونس

وقالت إن حياتها تمر بمراحل مختلفة، ومن الوارد أن تكون هناك أيام في الأعلى وأيام في الأدنى، لكنها تكره أن تكون قليلة الحيلة، خاصة أنها تزوجت ثم انفصلت بعد سنتين، ولم تجد أن طبعها يتماشى مع زوجها، لذلك قررت الانفصال.

يذكر أن نجلاء شاركت في مسلسل “ليه لأ 2” وجسدت دور بدور الموظفة سحر، وشارك في بطولته الفنانة منة شلبي، أحمد حاتم، دنيا ماهر، سارة عبد الرحمن، مراد مكرم، مها أبو عوف، تامر نبيل، يارا جبران، ريم حجاب، نجلاء يونس والطفل سليم مصطفى والطفلة منى أحمد زاهر، ‏ومن إخراج مريم أبو عوف.

كما شاركت في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بمسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة النجمة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، وفادية عبدالغني، جيلان علاء، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

نجلاء يونس فاتن أمل حربي
نجلاء يونس فاتن أمل حربي

من هي نجلاء يونس؟

  • هي ممثلة مصرية حاصلة على ليسانس الآداب قسم علوم المسرح ـ شعبة التمثيل والإخراج بجامعة حلوان لسنة 2001.
  • حاصلة على دبلوم الرقص الحديث من صندوق التنمية الثقافية (تابع لوزارة الثقافة) 2005.
  • حاصلة على دبلوم التمثيل من مركز الإبداع الفني “ورشة خالد جلال”.
  • عضوة باستوديو الممثل أحمد كمال.
  • عضوة عاملة بنقابة المهن التمثيلية. وممثلة معتمدة بالإذاعة المصرية.
  • من أعمالها مسلسل أنا عشقت ومسرحية أمين وشركاه.
شارك