قصة مسلسل I Am Ruth وأبطاله وموعد عرضه 2022

شارك

ينتظر عشاق المسلسلات التشويقه عرض مسلسل I Am Ruth، بطولة النجمة كيت ونسيت، وعدد من ألمع النجوم، وتنتجه شبكة تليفزيون شانيل 4.

l Am Ruth
l Am Ruth

قصة مسلسل I Am Ruth

وتدور قصة مسلسل “I Am Ruth” في إطار دراما وتشويقي، خطف النجمة كيت ونسيت، الأنظار إليها من خلال البرومو التشويقي للعمل.

والمسلسل أكثر ما يميزه إنه يشهد للمرة الأولى، بطولة مشتركة بين النجمة كيت ونسليت، وابنتها مايا ثريبليتون، البالغة من العمر 22 عام، ويشهد المسلسل أول ظهور لها في عمل درامي جديد.

موعد عرض مسلسل I Am Ruth

ومن المقرر عرض مسلسل I Am Ruth، في الفترة المقبلة عبر قناة Channel 4 ، بالتزامن مع انطلاق موسم الأعياد.

أحداث مسلسل I Am Ruth

وتدور أحداث مسلسل “I Am Ruth” حول قصة الأم “روث” التي تجسدها كيت ونسليت، والابنة فريا التي تجسدها مايا، حيث تسعى الأم لمساعدة الابنة لتخطي معاناتها من أزمة نفسية وجسدية، تعرضت لها بسبب مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل I Am Ruth
مسلسل I Am Ruth

أبطال مسلسل I Am Ruth

يشارك في بطولة مسلسل “I Am Ruth” عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  •  كيت وينسلت.
  • مايا ثريبليتون.
  • كايرون بريسون.
  • من تصوير ريتشل كلارك.
  •  وتصميم الديكور ناعوم بايبر.
  • تصميم الازياء كاميل أدوماكو. من إخراج دومنيكي سافاج.
  • وإنتاج جيما بوزويل، وكارولين هوليك، وجوش هايماس.

ومن الجدير بالذكر أن النجم كيت ونسليت، ساهمت في تأليف النص الخاص بالمسلسل المنتظر، في محاولة لتدعيم سبل الاهتمام بأزمات الصحة النفسية التي يتعرض لها المراهقين بسبب منصات التواصل الاجتماعي.

ويطرح المسلسل استكمالًا لنجاح حققته اعمال درامية سابقة طرحت بالعنوان نفسه I Am، تم تقديم مجموعة من القصص من خلالها في نفس الاطار.

مسلسل I Am Ruth

وكانت آخر أعمال الفنانة كيت وينسلت، فيلم The French Dispatch الذي تدور أحداثه في إطار كوميديا ودراما ورومانسية، حول مجموعة من الصحفيين الذين يعملون في مقر جريدة أمريكية تقع في مدينة فرنسية خيالية خلال القرن العشرين، وهو ما يبعث للحياة مجموعة من القصص المنشورة فيها.

كيت وينسلت
كيت وينسلت

وشارك في فيلم The French Dispatch بيل موراي، ليا سيدو، سيرشا رونان، ويليم دافو وأدريان برودي، بينيشيو ديل تورو، وهو من إخراج ويس أندرسون.

شارك