تفاصيل مسلسل بنون لـ بسنت شوقي وهاني عادل المكون من 6 حلقات

شارك

انتهت الفنانة بسنت شوقي، من تصوير عدد من مشاهد من مسلسل بنون، الذي ينتمي لنوعبة الأعمال ذات الـ 6 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

موعد عرض مسلسل بنون
موعد عرض مسلسل بنون

أبطال مسلسل بنون

يشارك في مسلسل “بنون” عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • بسنت شوقي.
  • هاني عادل.
  • محمود حجازي.
  • رشا بن معاوية.
  • رانيا ملاح.
  • ومن إخراج أسد فولادكار.

موعد عرض مسلسل بنون

ومن المقرر عرض مسلسل “بنون”، بطولة عدد من كبار النجوم بسنت شوقي، هاني عادل، محمود حجازي، في الفترة المقبلة على أحد المنصات الإلكترونية.

وعرض لـ بسنت مؤخرًا في دور العرض السينمائي، فيلم “حظك اليوم” التي تدور قصته حول 4 أصدقاء يتورطون في مهمة لسرقة إحدى التحف النادرة مع عصابة لكنهم يمرون بالعديد من الأحداث الطريفة والكوميدية، ويحاولون استغلال الأمر لصالحهم، حتى تنكشف الكثير من الحقائق، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل بنون
أبطال مسلسل بنون

وشارك في بطولة فيلم “حظك اليوم” عدد من المع النجوم، الفنان كريم قاسم، هدى المفتي، مروان يونس، طه دسوقي، محمد المولا، بسنت شوقي، ومن تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي.

وكان آخر أعمال بسنت شوقى مسلسل “دوبامين” بطولة الفنانة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، بسنت شوقي، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، مروان يونس، حليم، ريم المصري، بسنت السبقي، نوران ماجد، ريهام ماهر، منار سلامة، أحمد إمام، هاني، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتنتظر عرض مسلسل “بنون”.

تفاصيل مسلسل بنون 

وكانت آخر أعمال الفنان هاني عادل مسلسل “البحث عن علا” بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري.

بسنت شوقي
بسنت شوقي
شارك