فيلم الروح الزرقاء.. أمجاد الهلال برواية سينمائية (فيديو)

شارك

تصدر فيلم الروح الزرقاء، الذي يجسد سيرة نادي الهلال السعودي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرضه.

فيلم الروح الزرقاء السعودي
فيلم الروح الزرقـاء السعودي

ولاق الفيلم نحاجًا كبيرًا، حيث بات عشاق نادي الهلال السعودي بإمكانهم مشاهدة فيلم الروح الزرقاء، الذي يشارك فيه لاعبيه ومشجعيه أبرز الأحداث الحاسمة خلال مسيرة حصد الألقاب.

حفل فيلم الروح الزرقاء

وحضر حفل فيلم الروح الزرقاء، العديد من لاعبي الهلال ومدرب الهلال السابق ومدرب كرواتيا زلاتكو داليتش (الحائز على فضيه كأس العالم 2018).

ومن جانبه عبر فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، عن سعادته لانتاج فيلم رياضي عن نادي الهلال فيلم الروح الزرقاء، المليء بالإنجازات قائلًا: “إن شاء الله يكون هناك استمرارية في هذا العمل، نضيف إلى المحتوى المحلي من الإنتاج المحلي السعودي”.

تفاصيل فيلم الروح الزرقاء

كما دعا رئيس نادي الهلال، الجميع إلى مشاهدة والاستمتاع بفيلم بالروح الزرقاء، معبرًا عم سعادته بالشراكة مع تلفاز 11 ومتمنيا لهم التوفيق.

الجدير بالذكر نشر فيديو فيلم الروح الزرقاء، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر “، وعلق قائلًا: “قصة الروح الزرقاء برهان آخر يؤكد أن (DNA) الهلال هو “الذهب”.. قصة عشق لا تتمة لها.. يبلغ عمرها 65 عامًا.. ولفصولها بقية مع الذهب مسيرة أبطال.. وإصرار رجال.. وجماهير روحهم هي الوقود الدائم نحو البطولات”، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

فيلم الروح الزرقاء
فيلم الروح الزرقـاء

كما تحدث مجاهد الجميعة منتج فيلم الروح الزرقاء، عن التحديات والصعوبات، مشيرًا إلى أنه استغرق التجهيزات 3 سنوات.

وأضاف: “عشنا مع الهلال كميف تتعامل الإدارة مع اللاعبين ولمن نواجه عقبات إلا عندما نقرر التوقف عن التصوير وطلعنا بأحداث كثيرة لم يراها جميع الناس وهي تجربة سينمائية مختلفة”.

مشاهدة فيلم الروح الزرقاء

الزرقاء التي تجسد سيرة نادي الهلال السعودي الذي يعتبر من أهم الأندية في المملكة العربية السعودية، بل وفي القارة الأسيوية لامتلكاه عدد من النجوم الذين استطاعوا اغتنام الكثير من البطولات سواء.

يذكر أن المركز الدولي للدراسات الرياضية، نشر بحثًا عن قيمة انتقالات أبرز اللاعبين في جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم قطر 2022، حال انتقالهم خلال الوقت الحالي.

مشاهدة فيلم الروح الزرقاء
مشاهدة فيلم الروح الزرقـاء

وأكد البحث على أن قيمة انتقال سعود عبد الحميد من نادي الهلال إلى أي فريق آخر، لن تقل عن 5 ملايين دولار.

شارك