خطوبة التونسية صابرينا والمخرج ياسر سامي (صور)

شارك

أعلنت الفنانة التونسية صابرينا، خطوبتها على المخرج ياسر سامي، حيث نشرت صور من الحفل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

خطوبة المخرج ياسر سامي وصابرينا
خطوبة المخرج ياسر سامي وصابرينـا

خطوبة صابرينا والمخرج ياسر سامي

وعلقت صابرينا قائلة: “خطوبتنا في وسط العيلة”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

وفي سياق متصل ينتظر المخرج ياسر سامي، عرض فيلم “المطاريد” بطولة أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمود البزاوي، محمود حافظ، محمد محمود، محمود الليثي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، حسن مالك، تأليف صلاح الجهيني، عزت أمين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، ويحاول أن ينافس على البطولات مع فريق كرة القدم.

خطوبة صابرينا والمخرج ياسر سامي
خطوبة صابرينـا والمخرج ياسر سامي

وعلى صعيد متصل أعربت الفنانة صابرينـا، عن سعادتها الكبيرة بحالة الجدل التي أحدثها دورها بالجزء الثالث من مسلسل “المنصة” ، مشيرة إلى انقسام المشاهدين إلى فريقين، الأول يرى أن شخصية “ريتا” ، التي قدمتها ضمن الأحداث الدرامية طموحة وعملية، والثاني يعتقد بأنها شريرة وتستغل صديقتها المقربة “يارا”.

من هى صابرينا؟

  •  هي ممثلة تونسية والابنه الثالثة لمنى عراقي.
  • بدأت مشوارها الفني في مصر بمسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجى.
  •  شاركت مؤخرًا في مسلسل المنصة 3، وشارع 9.

صابرينا إنستقرام

تمتلك الفنانة صابرينـا حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها مايقارب 70 ألف متابع.

الفنانة التونسية صابرينا
الفنانة التونسية صابرينا

آخر أعمال صابرينا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرينا مسلسل “شارع 9” بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم: الفنانة رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، نضال الشافعى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس وعدد من ألمع النجوم، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

شارك