سوارا بهاسكار أول هندية تنضم لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي (تفاصيل)

شارك

أصبحت النجمة سوارا بهاسكار، أول فنانة هندية تنضم إلى لجنة تحكيم المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي (CIFF) في نسخته الـ44.

سوارا بهاسكار إنستجرام
سوارا بهاسكـار إنستجرام

حيث يعد أقدم مهرجان سينمائي في الشرق الأوسط، والذي تنظمه وزارة الثقافة المصرية، انطلق المهرجان في 13 نوفمبر في دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر إنتهاء فاعليات المهرجان في يوم 22 نوفمبر.

سوارا بهاسكار مهرجان القاهرة السينمائي

وقالت سوارا بهاسكار، في تصريحات لها: أنا ممتنة ويشرفني أن أكون عضوة في لجنة التحكيم في مثل هذا المهرجان اللامع الذي ظل لعقود عديدة منبراً لعرض السينما العالمية،مشيرة إلى أنها فرصة لمشاهدة بعض من أفضل السينما في المنطقة والعالم هذا العام وهذا أمرٌ رائع! أنا متحمسة للغاية.

الجدير بالذكر عبر المخرج أمير رمسيس، مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن سعادة وسرور إدارة المهرجان لوجود الممثلة الهندية سوارا بهاسكار على أرض المهرجان قائلًا: “مهرجان القاهرة السينمائي الدولي CIFF فخور بالترحيب بسوارا بهاسكار، الممثلة المشهورة ومتعددة الأدوار من السينما الهندية، كعضوة في لجنة تحكيم المسابقة الدولية في CIFF.

وتابع: “تُعتبر سوارا بهاسكـار شخصية ديناميكية متعددة المواهب، وهي ناشطة صريحة للغاية تلفت الانتباه إلى الأسباب التي تحتاج إلى إبرازها كمتحدثة عامة وكاتبة، يُسعد مهرجان القاهرة السينمائي حقاً أنها تقدم تجربة متنوعة وحساسية للحكم على الأفلام في المسابقة الرئيسية في نسختنا الـ44.

سوارا بهاسكار مهرجان القاهرة السينمائي
سوارا بهاسكـار مهرجان القاهرة السينمائي

وكانت آخر أعمال سوارا بهاسكار مسلسل Aapkey Kamrey Mein Koi Rehta Hai، التي تدور أحداثه، في إطار تشويقي إجتماعي، حيث يشعر أربعة عُزاب بالسعادة بعد انتقالهم إلى شقة فخمة في مدينة مومباي دون أن يدروا أن شبحًا يسكنها، وتتعقد الأمور بعد قدوم الفتاة الجميلة (موسم) للترحيب بهم.

وشارك في بطولة العمل، سوارا بهاسكار، سوميت فياس، أمول باراشار، أشيش فيرما، نافين كاستوريا، نيميشا ميهتا، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف ﺇﺧﺮاﺝ جوراف س. سينها.

من هي سوارا بهاسكار؟ 

  • يذكر أن سوارا بهاسكـار ممثلة أفلام هندية ولدت في يوم 9 أبريل 1987 في مدينة دلهي عاصمة الهند.
  • خريجة جامعة دلهي.
  • اشتهرت بأدوارها المميزة في العديد من الأفلام الناجحة من ضمنها( Nil Battey Sannata, Raanjhana, Tanu Weds Manu) وغيرها.
من هي سوارا بهاسكار
من هي سوارا بهاسكـار

سوارا بهاسكار إنستجرام

تمتلك الفنانة الهندية، سوارا بهاسكـار، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من مليون متابع.

شارك