زينب حسن تحصد جائزة أفضل صوت صاعد من الدير جيست 2022

شارك

تصدرت المطربة زينب حسن، تريند موقع التغريدات الصغيرة “تويتر” وذلك بعد حصدها جائزة أفضل صوت صاعد من الدير جيست 2022.

زينب حسن الدير جيست
زينب حـسن الدير جيست

زينب حسن أفضل صوت صاعد 

ومن جانبها نشرت المطربة زينب حسن بوستر إعلان فوزها بجائزة أفضل صوت صاعد من الدير جيست 2022، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

زينب حسن الدير جيست 2022 

وعلقت قائلة: “الحمد لله تأهلت للفوز بجائزة الدير جيست وهي من أكبر الجوائز في الوطن العربي، وجمهورية مصر العربية”، مما لاقت تفاعلًا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

من هي زينب حسن؟ 

  • زينب حـسن مطربة مصرية.
  • كانت أولى مشاركاتها ببرامج المواهب كانت في برنامج اكتشاف المواهب الشهير “ذا فويس كيدز”، وحققت نجاح كبير بالرغم من عدم فوزها باللقب.
من هي زينب حسن
من هي زينب حـسن
  • وتغيرت حياتها كثيرًا حيث أصبح لديها عدد كبير من المتابعين الذين ينتظرون أجدد أعمالها، ودرست الموسيقى في المعهد العالي للموسيقى العربية.
  • وقررت خوض التجربة والمشاركة في بوليفارد المواهب من أجل الحصول على الدعم الكافي للبدء في مسيرتها الفنية والاحتراف.

وفي سياق متصل كشفت الفنانة زينب حـسن، تفاصيل مشاركتها فى بوليفارد المواهب ووصولها للنهائيات، قائلا: “أشعر بالفخر لوجودي فى مثل هذا البرنامج الكبير.. وفكرته أيضا جديدة”.

وأضافت زينب خلال تصريحاتها التليفونية أنها أكتشفت بوجود البرنامج عن طريق الإنترنت وتم قبلوها، لافته إلى أن تلك البرنامج توصل الفنان لخطوات من الصعب جدا أن يصلها وحده.

المطربة زينب حسن
المطربة زينب حـسن

زينب حسن وتامر حسني

وكان الفنان تامر حسني قد أصدر دويتو غنائي معها وتواجدت معه خلال أحد حفلاته، وعبر عن سعادته لرؤيتها مجددًا بعد مشاركتها في برنامج المواهب في فريقه وغناءه معها.

شارك