مسلسل النزوة قصته وأبطاله ومواعيد عرضة 2022

شارك

بدأت منصة “شاهد vip” أمس عرض أولى حلقات مسلسل النزوة بطولة الفنان خالد النبوي، عائشة بن أحمد، وعدد من ألمع النجوم.

موعد عرض مسلسل النزوة
مسلسل النزوة

قصة مسلسل النزوة

تدور قصة مسلسل “النزوة”، حول قصة حب بين رجل وامرأة يعيشان علاقة شائكة ومعقدة، فالرجل متزوج ولديه ثلاثة أولاد، وامرأة متزوجة خسرت طفلها، وتعاني خلافات ومشاكل مع عائلة زوجها.

تبدأ قصة مسلسل النزوة عند وقوع جريمة قتل، ثم تعود الأحداث لتبين كيف التقى الحبيبان عن طريق الصدفة، وكيف عاشا مغامرة مرت بعراقيل كثيرة، وكيف غيّرت نزوة حياة كل منهما، وعكّرت صفو علاقته بأسرته.

أبطال مسلسل النزوة

يشارك في بطولة مسلسل “النزوة” عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  •  خالد النبوي.
  • عائشة بن أحمد.
  • عمر الشناوي.
  • سالي شاهين.
  • مراد مكرم.
  • عمرو صالح.
  • نور محمود.
  • زياد النبوي.

وعدد من ضيوف الشرف:

  •  سلوى محمد علي.
  •  رمزي العدل.
  • ميريت الحريري.
  • نهى الخولى.
  • ومن إخراج أمير رمسيس.

ويتكون مسلسل “النزوة” من 15 حلقة، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Affair والذي دارت قصته حول الآثار النفسية للخيانة بين الزوجين.

أبطال مسلسل النزوة
أبطال مسلسل النزوة

مواعيد عرض مسلسل النزوة

وانطلق عرض مسلسل النزوة في يوم أمس، وتعرض حلقات المسلسل لمدة ثلاث أيام أسبوعيا من الخميس وحتى السبت في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

مدة حلقة مسلسل النزوة

مدة كل حلقة متوسطة الأولى تصل إلى 39 دقيقة والحلقة الثانية حوالي 40 دقيقة، دون وجود لمشهد تمهيدي كأغلب الأعمال التي تعرض عبر المنصات.

طريقة سرد المسلسل قد تضع الجمهور في حيرة وتحتاج إلى التركيز، لكن الإخراج يحاول دائما توضيح الأمر عن طريق كتابة اسم الشخصية.

الفكرة أننا نرى الأحداث مرتين المرة الأولى من وجهة نظر البطل “عمر” ويجسد دوره خالد النبوي، فنراه يحكي قصة تعارفه بـ”هالة” عائشة بن أحمد، من وجهة نظره ويصفها بأنها تحاول أن تغويه.

ويشارك في مسلسل النزوة زياد النبوي أصغر أبناء خالد النبوي، في أول تجربة تمثيلية له، وعلى عكس أخيه الأكبر نور، قرر أن يبدأ زياد مشوراه مع والده، حيث يحسد زياد دور ابن خالد النبوي في المسلسل الذي يشبه كثيرا سواء في طريقة تصفيف الشعر أو حتى في الطباع.

وينتظر النبوي عرض فيلم “أهل الكهف” ويشاركه البطولة غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

زياد النبوي مسلسل النزوة

وكان آخر أعمال الفنان خالد النبوي مسلسل “راجعين يا هوا” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة الفنان خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال، وعدد من ألمع النجوم، ومعالجة درامية للمؤلف سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، ويعرض له مسلسل النزوة.

فيما كانت آخر أعمال الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

عائشة بن أحمد فيلم ريتسا
عائشة بن أحمد مسلسل النزوة

وشاركت بن أحمد مؤخرًا في فيلم “ريتسا” بطولة الفنان محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، أمير المصرى، كارولين عزمى، مي الغيطي، مريم الخشت، نور إيهاب، عائشة بن أحمد، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

مسلسل النزوة

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 س نوات، ويعرض لها عبر منصة شاهد VIP، مسلسل النزوة.

شارك