تامر مجدي: انتظر عرض”ورق التوت”.. وسعيد إن عندي تكريمات مهمة الإسبوع القادم

شارك

يعيش الفنان تامر مجدي حالة من النشاط الفني، حيث تقوم عدد من الجامعات بتكريمه، خلال الإسبوع المقبل، وذلك عن نجاح مجمل أعماله الفنية، التي قدمها خلال الفترة الماضية.

تامر مجدي

الفنان تامر مجدي

وخاصةً دور “حمو” الذي قدمه مؤخراً في حكاية “لحظة ضعف”، وعن دوره بحكاية “أمل حياتي” مع الفنانة حنان مطاوع، وعن دور “ديشا”، الذي قدمه في حكاية “زي القمر”، وعن دور الشهيد”علي علي” الذي قدمه في مسلسل “الاختيار“، وغيرها من الأعمال.

وأعرب تامر مجدي، عن سعادته الكبيرة بتلك التكريمات، حيث قال في تصريحات صحفية له :”الحمدلله مبسوط جداً إن عندي تكريمات مهمة الإسبوع القادم، ويشرفني إني اتكرم في المحافظات دول ؛ لإن جمهورهم ليه محبه في قلبي كبيرة، وكمان أنا أصلاً من المنصورة، فسعيد جداً إن هيتم تكريمي هناك”.

ومن المقرر تكريم تامر مجدي، بجامعة المنصورة يوم الإثنين المقبل، وسوف يتم تكريمه يوم الثلاثاء بجامعة فاروس بالإسكندرية، كما تُكرّمه جامعة بني سويف نهاية الإسبوع المقبل، بالإضافة إلى أنه قد تم تكريمه الشهر الماضي من جامعة بورسعيد، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا .

وكان تامر مجدي قد تعاقد مؤخراً على بطولة مسلسل “الحشاشين”، مع الفنان كريم عبد العزيز، الذي كان من المقرر أن ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2023 لكن تم تأجيله لضيق الوقت، كما أنه قد تعاقد على المشاركة في رمضان المقبل بمسلسل آخر، سيكون مفاجأة للجمهور وقت عرضه.

أبطال مسلسل الحشاشين
أبطال مسلسل الحشاشين

وفي سياق آخر، ينتظر تامر مجدي حالياً عرض مشاهده في مسلسل” ورق التوت”، المقرر عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل، وهو بطولة شريف سلامة، ثراء جبيل، خالد أنور، أسماء جلال، محمد كيلاني، آية سليم، مصطفى منصور، محمد شفيق، يارا جبران، يوسف الأسدي، حنان عادل، معتز هشام، وهو من إخراج حسام علي.

ويجسد تامر مجدي خلال أحداث “ورق التوت”، دور شاب يُدعى “مصيلحي”، يقوم بتجارة المخدرات، ويمارس أعمال البلطجة في المنطقة التي يقيم فيها، و يسعى طول الوقت لإفساد حياة الفنانة ثراء جبيل.

ثراء جبيل
ثراء جبيل
شارك