حقيقة ارتباط تيام قمر ومايان السيد؟

شارك

كشف الفنان مصطفى قمر، عن حقيقة ارتباط تيام قمر ومايان السيد، وذلك بعد تداول أنباء تفيد بارتباط الثنائي حيث ظهرا في عدد من المناسبات والتقط الصور الأمر الذي دفع الجمهور للربط حول وجود علاقة بينمها.

مصطفى قمر
مصطفى قمر

حقيقة ارتباط تيام قمر ومايان السيد 

وأكد مصطفى قمر، خلال لقائة ببرنامج “et بالعربي” أنه لا توجد علاقة بين تيام ومايان السيد مشيرًا إلى أنهما أصدقاء.

وتابع قمر: “مفيش حاجة كله كلام فارغ وإشاعات، تيام بيتعامل مع كل صديقاته في الوسط الفني أنهم أخواته، لافتًا إلى أنه سعيد بتركيز ابنه في أنه ينجح ويكون نجم صف أول.

مايان السيد وتيام قمر
مايان السيد وتيام قمر

ارتباط تيام قمر ومايان السيد 

وكانت قد انتشرت الفترة الماضية شائعات وأنباء تفيد بارتباط الفنانة مايان السيد وتيام مصطفى قمر، وذلك بعد ظهورهما سويا في حفل منصة “شاهد Vip” والاحتفال بعيد ميلاهده.

حيث ظهر الثنائي على الريد كاربت والتقطا أكثر من صورة سويا مما جعل الجمهور يتكهن بوجود علاقة بينهما.

على جانب آخر، يشارك تيام مصطفى قمر والده في بطولة فيلم “أولاد حريم كريم”، ويشهد مشاركة نجوم الجزء الأول الفنانات داليا البحيري وعلا غانم وبسمة والفنان خالد سرحان، كما ينضم إلى العمل الفنان بيومي فؤاد.

يذكر أن فيلم “حريم كريم” تم عرضه عام 2005، وتولى إنتاجه 3 شركات، توقفت شركتين منهم عن الإنتاج وهما عرب سكرين ويوني كورن، إلى جانب روتانا للصوتيات والمرئيات، تأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس وبطولة مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، طلعت زكريا، داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، خالد سرحان، بسمة، علا غانم، هناء الشوربجي، إدوارد ومحمد شاهين.

وكانت آخر أعمال الفنان تيام مصطفى قمر مسلسل “دوبامين” بطولة النجمة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، وإسراء رخا، وبسنت شوقي، بسنت السبقي، أحمد عبد المجيد وعدد من المع النجوم من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

هل تم ارتباط تيام قمر ومايان السيد؟ 

كما تنتظر مايان السيد عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” بطولة مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ناهد السباعي، أسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

ويعرض لها في دور العرض السينمائية فيلم “هاشتاج جوزني” بطولة الفنان أمير المصري، مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

حقيقة ارتباط تيام قمر ومايان السيد
حقيقة ارتباط تيام قمر ومايان السيد

حقيقة ارتباط مايان السيد وتيام قمر

وكانت آخر أعمالها مشاركتها في الماراثون الرمضاني 2022، بمسلسل “الاختيار 3″، بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، أيتن عامر، إيمان العاصي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، وهو من إخراج بيتر ميمي.

شارك