القبض على المتحرش بالعاملة يتصدر “تويتر”.. اعرف القصة

شارك

تصدر هاشتاج القبض على المتحرش بالعاملة، تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية، إثر تداول فيديو لشاب يتحرش بعاملة منزلية.

هاشتاج القبض على المتحرش بالعاملة
هاشتاج القبض على المتحرش بالعاملة

القبض على المتحرش بالعاملة

وأثار فيديو المتحرش بالعاملة استهجان الجميع معبرين عن غضبهم من فعله، ومطالبين الشرطة بسرعة ضبطه.

وشارك في الهاشتاج على تويتر العديد من المغردين، مؤكدين رفضهم لمثل هذه الممارسات المخالفة للدين والتقاليد والإنسانية، فيما أكد البعض أن الشرطة سوف تقوم بضبط المتحرش خلال الساعات القادمة.

فيديو القبض على المتحرش بالعاملة

وغرد أحد النشطاء قائلًا:”هي عبرت عن رفضها لكن السافل الحقير المنتحرش يشرح لها وش يبي بالقوه، محد يعرف عن الرعب الي تحسه وعن المعاناة وممكن مو أول مره يصير لها هالشي أتمنى تشاركون بالهاشتاق العاملة بحاجة وقفتنا وهي نزلته بحسابها تبغى مساعده ضروري يوصل ترند”.

مجرم يتحرش بالعاملة
مجرم يتحرش بالعاملة

فيما غرد الآخر: “عاملة منزلية في السعودية نشرت فيديو على حسابها الشخصي في التيك توك والكفيل بتاعها أو إبنه مش عارف بيتحرش بيها ولما شاف مفيش أي أمل يعمل حاجة، راح خلع اللي هو لابسه قدامها على أساس كده هتقوله يلا مثلاً، أتمنى يتحاسب هي ويتعاقب ويترمي في السجن”.

فيديو المتحرش بالعاملة

كما وجهت ناشطة للمتحرش رسالة قاسية: “مجرم يمارس اجرامه ويتحرش بامرأة تحاول تكسب لقمة عيشها وذولي جالسين يبررون له و يدعون له بدل عن يطالبون بمحاسبته والقبض عليه”.

مجرم يتحرش بالعاملة
مجرم يتحرش بالعاملة
شارك