رواية معتز فتيحه “خدود الفراولة” تتصدر معرض الشارقة الدولي للكتاب

شارك

أعلن المؤلف والمنتج معتز فتيحة، مشاركة روايته الجديدة “خدود الفراولة” في معرض الشارقة الدولي للكتاب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

رواية خدود الفراولة
رواية خدود الفراولة

حيث نشر صورة الرواية وعلق قائلًا: “من قلب الحدث أخواتنا في دولة الإمارات روايتي خدود الفراولة متواجدة في معرض الشارقة الدولي للكتاب، في الفترة بين 2 نوفمبر حتى 13 جناح دار إبهار قاعة 2 جناح A14 في انتظاركم”، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

رواية خدود الفراولة

وعلمت “الانطلاقة نيوز” من مصادر خاصة أن المؤلف والمنتج معتز فتيحة، سيقوم في الفترة المقبلة بتحويل رواية” خدود الفراولة” إلى مسلسل سيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ولكنه يتكتم على أي تفاصيل.

غلاف رواية خدود الفراولة

وكان آخر أعمال المؤلف معتز فتيحة فيلم “ريتسا” بطولة الفنان محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، أمير المصرى، كارولين عزمى، مي الغيطي، مريم الخشت، نور إيهاب، عائشة بن أحمد، من تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.

فيلم ريتسا

وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

موعد عرض فيلم ريتسا

شارك