فيلم الحارث.. مصريون يبحثون عن الرعب في الهالوين 2022

شارك

تصدر فيلم الحارث بطولة أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس وعدد من ألمع النجوم، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع احتفالات الهالوين 2022.

فيلم الحارث عيد الهالوين 2022
فيلم الحارث عيد الهالوين 2022

أبطال فيلم الحارث

يشارك في بطولة فيلم “الحارث” عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • أحمد الفيشاوي.
  • ياسمين رئيس.
  • علي الطيب.
  • أسماء جلال.
  • باسم سمرة.
  • من تأليف محمد عبد الخالق.
  • وإخراج محمد نادر.

قصة فيلم الحارث

وتدور قصة فيلم الحارث في إطار تشويقي رعب ومشاهد الرعب النفسي، حيث يتناول حياة زوجين تنقلب حياتهما بعد تعرضهما لخرافة أثناء شهر العسل، مفادها أن القمر يغيب في ليلة وفيها يبحث الشيطان عن عروس، وجرى إنتاجه عام 2020.

الهالوين 2022

وتحتفل بعض دول العالم بعيد الهلع أو عيد الهالوين في 31 أكتوبر من كل عام، وهو تقليد شائع أرجعه مؤرخون إلى العيد المسيحي الغربي “عيد القديسين”.

وفي سياق متصل كشف الفنان أحمد الفيشاوي، عن ملامح شخصيته في فيلم رهبة، والذي انطلق تصوير منذ عدة ساعات، حيث يجسد شخصية معلم يدعى “سيد”.

أحمد الفيشاوي فيلم رهبة
أحمد الفيشاوي 

ويشارك في بطولة فيلم “رهبة” الفنان أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بسمة بغدادى وعدد من ألمع النجوم، سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي فيلم “الدعوة عامة” بطولة الفنان محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، محمد إبراهيم، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج وائل فرج.

فيلم الحارث عيد الهالوين 2022

كما كانت آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس، فيلم “خطة مازنجر” بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، من تأليف وليد خيري ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله.

فيلم الحارث
فيلم الحارث
شارك