المغربية وصال تهدد دنيا بطمة بعد إتهامها بالخيانة: إنتي بتلعبي بالنار (صور)

شارك

تصدرت المغربية وصال، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إطلاق سراحها وتبرئتها من تهمة الخيانة مع المنتج البحريني محمد الترك.

المغربية وصال

الأمر الذي أدى إلى خروج المغربية وصال عن صمتها، والرد على إدعاءات الفنانة دنيا بطمة واتهاماتها لها بالخيانة مع زوجها المنتج محمد الترك.

وصال المغربية
وصال

ومن جانبها كشفت المغربية وصال عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” علاقتها بالمنتج محمد الترك مؤكدة إلى أن علاقتهما مقتصرة على العمل لا أكثر ولا أقل نافية مزاعم الخيانة وأنها تعتبره أكثر من صديق.

وصال المغربية

وأشارت المغربية وصال إلى أن هناك مشاكل بين دنيا بطمة وزوجها محمد في الأساس، لافته إلى أنها اتخذتها وسيلة للانتقام منه فلا وجود لمزاعم الخيانة والسرقة كما تدعي بطمة وأن القانون لا يحمي المغفلين.

وصال عبر إنستجرام
وصال عبر إنستجرام

ووجهت وصال المغربية رسالة تحذير للمطربة دنيا بطمة تؤكد فيها أنها تتلاعب بالنار باتهامها بتهم باطلة، مشيرة إلى أنها ليست من مستوى الأشخاص الذين يتشاجرون على إنستقرام، كما أنها لا تحاول كسب تعاطف الرأي العام.

وصال تهاجم دنيا بطمة

وأكدت المغربية وصال أن دليل برائتها بالمحكمة، مشيرة إلى أنها لن تسامحها على هذا التشهير، ومشكلتها مع طليقها وأنها ليست طعم لبطمة.

وصال المغربية
وصال

وفي الفترة الأخيرة خرجت بطمة عن صمتها وتحدثت عن أزمتها وأسباب طلبها الطلاق من المنتج محمد الترك، حيث قالت في بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، قالت فيه إنها كانت تتعرض للعنف الجسدي على يد محمد الترك زوحها الذي وصفته بأنه كان سببا كافيا لطلب الطلاق.

المغربية وصال عبر إنستجرام
وصال عبر إنستجرام
شارك