مي حلمي: يارب السوبر أهلاوي.. كسبان خسران هيفضل فريقي (صورة)

شارك

نشرت الإعلامية مي حلمي، صورة لها بـ تيشرت الأهلي من دبي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

مي حلمي
مي حلمي

وعلقت مي حلمي قائلة: “يارب السوبر أهلاوي كسبان خسران هيفضل فريقي من زمان وسيظل الأهلي”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا يين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

مي حلمي تدعم الأهلي

وفي سياق متصل أعربت مي حلمي، عن استيائها من منع أحد مطاعم الكشري، عامل النظافة من الأكل أو حتى الوقوف لتسلم العلبة التي دفع ثمنها.

وكتبت حلمي في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “حد يوصلني بالراجل الجدع ده، هسفره دبي على حسابي، وهحجزله في أغلى مطعم؛ عشان هو بني آدم ويستحق”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا يين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري
 مواجهات الأهلي والزمالك

وعلى جانب آخر يفقد المارد الأحمر 5 لاعبين في مباراة اليوم الذي من المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء بتوقت القاهرة على استاذ هزاع بن زايد في دبي، وهم: (أليو ديانج بسبب الإصابة، وعمار حمدي الذي يخوض فترة التأهيل من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومحمود عبد المنعم كهربا لعدم تسديد الغرامة لنادي الزمالك حتى الآن، بالإضافة إلى محمد محمود وزياد طارق بقرار من مارسيل كولر، المدير الفني للفريق).

على الجانب الآخر، يفقد الأبيض محمود حمدي الونش وإبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا بسبب الإصابة.

وتقام مباراة المارد الأحمر والزمالك في تمام الـ7 مساء، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، وتذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، وشبكة أبو ظبي الرياضية الإماراتية.

 

وواجه الأهلي والزمالك في السوبر المصري 7 مرات فاز المارد الأحمر 5 بينما الأببص فاز مرتين.

وعلى صعيد متصل أسندت شبكة قنوات “أون تايم سبورت”، مهمة التعليق مباراة كلاسيكو العرب الديربي الأبرز والأشهر في الوطن العربي والقارة الأفريقية، إلى الكابتن مدحت شلبي في القناة الصوتية الأولى والكابتن أيمن الكاشف في القناة الصوتية الثانية.

مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري
مواجهات الأهلي والزمالك

وتقدم “أون تايم سبورت” تغطية خاصة للمباراة بداية من الثانية والنصف ظهرًا، وستوديو تحليلي مميز يضم باقة من ألمع نجوم كرة القدم المصرية والتحليل الرياضي.

شارك