مسلسل عملة نادرة قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023

شارك

تستعد الفنانة نيللي كريم، لتصوير مسلسل عملة نادرة، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2023.

قصة مسلسل عملة نادرة 

وتدور قصة مسلسل عملة نادرة، بطولة نيللي كريم، وعدد من ألمع النجوم، في إطار تشويقي اجتماعي، حيث ينتمي لنوعية الأعمال الصعيدية.

عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

أبطال مسلسل عملة نادرة

يشارك في بطولة مسلسل عملة نادرة، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • نيللي كريم.
  • جمال سليمان.
  • فردوس عبد الحميد.
  • كمال أبو رية.
  • محمود عبد المغني.
  • أحمد بدير.
  • هشام عاشور.
  • ناهد السباعي.
  • من تأليف مدحت العدل.
  • وإخراج ماندو العدل.

موعد عرض مسلسل عملة نادرة

ومن المقرر عرض مسلسل عملة نادرة، في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الصعيدية ويتكون من 30 حلقة.

وفي سياق متصل نشر المحرج محمد العدل، صورة برفقة الفنانة نيللي كريم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق قائلًا: “مسلسل عملة نادرة، تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، رمضان 2023 إن شاء الله، ياكريم يارب”، مما لاق تفاعلًا واسعًا يين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

وتعود نيللي للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل “لأعلى سعر”، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدى، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من ألمع النجوم، وإخراج ماندو العدل.

وتخضع نيللي في الفترة الحالية لتدريبات لغوية قوية؛ من أجل إتقان اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة، خصوصًا أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللي عملاً دراميًا صعيديًا في موسم رمضان 2023.

وفي سياق متصل كشفت الفنانة نيللي كريم، عن ملامح شخصيتها في فيلم ع الزيرو، والذي انطلق تصويره في الفترة الماضية، حيث تجسد شخصية تدعى “مريم”.

ومن جانبها نشرت كريم صوره لها بصحبة الفنان محمد رمضان من كواليس تصوير فيلم ع الزيرو، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” وعلقت قائله: “حمزه ومريم من تصوير فيلم ع الزيرو تأليف مدحت العدل ،إخراج ماندو العدل” مما لاقت تفاعلاً هائلا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

يشارك في بطولة فيلم “على الزيرو” الفنانة نيللي كريم ، محمد رمضان، شريف دسوقي، شريف سلامه، جومانا مراد ،وعدد من ألمع النجوم، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، ،وإنتاج جمال العدل.

عملة نادرة

وانتهت نيللي مؤخرًا من تصوير مسلسل روز وليلى، العمل الذي يجمعها مع يسرا والمفترض عرضه على منصة شاهد، خلال الأيام القليلة القادمة، تدور قصته حول محققتين مستقلتين تقوم الجهات المعنية بالتعاقد معهما بعدما تم كشف عملية يتم التحضير لها بواسطة أحد العصابات للاحتيال على أحد البنوك، ليقموا بحل اللغز، في إطار من الكوميديا والأكشن والمغامرات.

نيللي كريم
مسلسل عملة نادرة

وتنتظر نيللي عرض الفيلم العالمي The goat، بطولة عمرو سعد، والنجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار ميرا سورفينو، وچون سافاچ، وأيضًا وفتحي عبد الوهاب وسيد رجب، من تأليف وإخراج اريللا بوريللي وإنتاج أمريكي عالمي بقيادة دومينيك بينون وأوسكار چنرالي بالتعاون مع المنتج المصري الصباح وشركة أورورا المصرية.

وكانت آخر أعمال الفنانة نيللي كريم مسلسل “فاتن أمل حربي” التي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، وفادية عبدالغني، جيلان علاء، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

ناهد السباعي مسلسل عملة نادرة

وتعاقدت الفنانة، ناهد السباعي، على بطولة مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، والأجهر بطولة درة، عمرو سعد، والذي المقرر عرضهم في رمضان 2023.

واعتزت السباعي عن فيلم التاروت، بطولة سمية الخشاب وتم التعاقد مع مي سليم بديله لها، ويشارك فيه رانيا يوسف، منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، محمد عز وعدد من كبار النجوم، من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

نيللي كريم ومحمد رمضان
نيللي كريم ومحمد رمضان

وكانت آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي في السينما فيلم “ماكو” الذي عرض العام الماضي، بطولة نيقولا معوض، بسمة، منذر رياحنه، وعمرو وهبة، من تأليف أحمد حليم وإخراج محمد هشام الرشيدي، وفي نهاية هذا التقرير، قد رصدنا لكم تفاصيل مسلسل عملة نادرة.

شارك