من هي جودي كومر صاحبة أجمل وجه في العالم لـ 2022؟

شارك

تصدرت النجمة جودي كومر، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد حصدها أفضل وجه ضمن أجمل 10 نساء في العالم بقائمة Golden Ratio List بنسبة 94.52٪.

جودي كومر
جودى كومر

فيما حلت في المركز الثاني الفنانة زيندايا 94.37٪، كما احتلت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، المركز الثالث بنسبة 94.35٪.

وجاءت المركز الرابع الممثلة بيونسيه، بنسبة 92.44٪، أما المرتبة الخامسة فكانت من نصيب النجمة أريانا غراندي بنسبة 91.81%.

وتقوم تقنية رسم خرائط الوجه للدكتور دي سيلفا بتحليل 12 نقطة رئيسية وتقييم الميزات المختلفة، بما في ذلك العينين والأنف والشفتين والذقن والفك وشكل الوجه، وما إلى ذلك.

جودي كومر أفضل وجه في العالم
جودى كومر أفضل وجه في العالم

من هي جودي كومر؟

  • جودي كومر هي ممثلة بريطانية، ولدت في مدينة ليفربول.
  • تبلغ من العمر 29 عامًا.
  • نجحت من خلال مسلسل Killing Eve في الحصول على العديد من جوائز من ضمنها الإيمي.
  • ولدت جودي كومر في 11 مارس 1993 في ليفربول في المملكة المتحدة، من الجوائز التي نالتها British Academy Television Award for Best Actress ‏ سنة 2019.

وكانت آخر أعمال الفنانة العالمية جودى كومر، فيلم Death on the Nile بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم: جونى ديب، كينيث براناه، بينيلوبى كروز، ميشيل فايفر، جوش جاد، وليام دافو، جودى دينش، ديزى ريدلى، ديريك جاكوبى، من ﺇﺧﺮاﺝ كينيث براناه، وﺗﺄﻟﻴﻒ أجاثا كريستى، وسيناريو مايكل جرين.

فيلم Death on the Nile يعد الجزء الثانى من الفيلم الشهير Murder on the Orient Express، والذي يستكمل التحقيق جريمة قتل راح ضحيتها رجل أمريكي ثرى كان يسافر على متن قطار الشرق السريع الذى يعد أسرع قطارات العالم قاطبة، ويصبح هناك 13 شخصًا وقعوا ضحية الاشتباه فى القتل ولن يغادروا القطار حتى يتعرفوا على القاتل.

جودي كومر إنستقرام

تمتلك الفنانة جودي كومر حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 2.4 مليون متابع.

جودي كومر
من هي جودي كومر
شارك