تفاصيل مقتل خلود درويش فتاة بورسعيد بسبب رفضها الزواج من شاب

شارك

تصدرت خلود درويش، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك قتلها على يد خطيبها السابق صباح اليوم الإثنين.

مقتل خلود درويش

وفي جريمة بشعة هزت أرجاء محافظة بورسعيد، وأعادت للأذهان بشاعة جريمة فتاة نيرة أشرف وسلمى بهجت.

خلود السيد درويش
خلود السيد درويش

تفاصيل مقتل خلود درويش

وقتلت خلود السيد درويش على يد خطيبها السابق، إذ أجهز عليها بـ “حديدة” وهشم رأسها فيما قام بخنقها حتى يتأكد من مقتلها وذلك بسبب رفضها إتمام الزواج والذي كان مقرر لها أن يعقد بعد عدة أشهر.

الجدير بالذكر كشفت إحدى زميلات خلود درويش، عن مفاجأة في الواقعة التي حدثت نطاق حي الشرق في محافظة بورسعيد.

وأشارت إلى أن المتهم يُدعى “م.س” من مدينة المطرية في محافظة الدقهلية، ويعمل معها في نفس المصنع بالمنطقة الحرة للاستثمار، وأنها رفضت الزواج منه، فهددها بالقتل أمس في المصنع أمام جميع العاملين.

مقتل خلود درويش
مقتل خلود درويش

وأكدت إلى أن المتهم وخلود درويش كانت قد جرت خطبتهما بالفعل إلا أن الفتاة علمت بأنه متزوج من أخرى، ولديه طفلة منها فقامت الفتاة بفسخ الخطوبة، إلا أنه ظل يطلب منها الرجوع إليه إلا أنها رفضت.

وألقت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد بعد دقائق من الواقعة، القبض، على المتهم بقتل “خلود السيد درويش – 20 عامًا” فتاة خنقا بعد رفضها الزواج منه، ووجه اللواء مدحت عبدالرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وجرى ضبط المتهم بعد دقائق من ارتكابه الواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من هي خلود درويش؟

وفي وقت سابق أثار مقتل سلمى سلمى بهجت، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد انهاء طالب في كلية الإعلام جامعة الشروق، أمس، حياة طالبة زميلته في كلية الإعلام داخل إحدى البنايات الموجودة بمحيط مديرية أمن الشرقية، على إثر نهاية علاقة عاطفية.

وأدلت المعلومات الأولية أن المتهم يُدعى إسلام محمد فتحي، يبلغ من العمر 22 عامًا، طالب في كلية الإعلام جامعة الشروق، مُقيم في مدينة الشروق بنطاق محافظة القاهرة، كانت تربطه علاقة حب بالمجني عليها سلمى بهجت محمد، 22 عامًَا، طالبة زميلته في نفس الكلية والجامعة، مُقيمة بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية.

خلود السيد درويش

حيث أنهت الفتاة العلاقة، فما كان من المتهم إلا أن انتظرها وحاز سلاحا أبيض (سكين) كال لها به الطعنات 15 طعنة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل عمارة محجوب القريب من مبنيي محكمة الزقازيق ومديرية أمن الشرقية.

مقتل خلود درويش
مقتل خلود درويش
شارك