يزن خليل: زوجتي أقنعت ربى زعرور بأداء مشهد جريء معي (فيديو)

شارك

أثار الفنان السوري يزن خليل، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد كشفه عن مفاجأة تتعلق بمشهده الجريء مع الفنانة اللبنانية ربى زعرور في فيلم يحدث في غيابك.

يزن خليل
يزن خليل

مشهد يزن خليل وربى زعرور

وقال يزن خليل خلال لقائه ببرنامج “شو القصة” التي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات: إن زوجته الفنانة حلا رجب سهلت له المشهد الجرئ، مؤكدًا إلى أنها أقنعت ربى زعرور بأداء مشهد القبلة.

وأضاف: المخرج سيف الدين سبيعي تفاجئ بأن زوجته هي كانت واحدة من الاسباب التي اقنعت ربي زعرور أن تؤدي هذا المشهد الجرئ.

وأكد يزن أنه لا يمكن حذف القبلة لأن المجتمع لا يقبل قبلة بين ممثلين سوريين ولكن يتقبلها لممثلين أوروبيين، مشيرًا إلى أنه لا يمانع أداء مشاهد حميمية طالما في سياق الدراما.

يزن خليل وربي زعرور
ربى زعرور

المشهد عبارة عن قبلة حميمية بين يزن خليل والممثلة ربى زعرور ضمن أحداث فيلم يحدث في غيابك وأثار هذا المشهد ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مشهد ربى زعرور ويزن خليل

يروي فيلم يحدث في غيابك حكاية صحفي تموت زوجته في ظل الحرب السورية نتيجة اختطاف باص لمعلمات مدرسة من قبل المجموعات المسلحة، ما استدعاه لخطف طبيبة من طيف مختلف عنه، إلى أن يجد الاثنان نفسيهما في مكان شبه مهجور، ليصبح الخاطف مسؤولاً عن الطبيبة وتتطور الأمور بينهما إلى أماكن غير متوقعة ليكون الحب هو الحل الوحيد بينهما.

من ناحية أخرى ينتظر يزن السيد عرض الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” تأليف وإخراج فادي سليم ويقدم خلالها شخصية يوسف التي قدمها في الجزء الأول لجين إسماعيل.

أحداث مسلسل جوقة عزيزة
مسلسل جوقة عزيزة

وكانت آخر أعمال الفنان يزن خليل مسلسل “جوقة عزيزة” الذي خاض به موسم رمضان 2022، بطولة النجمة نسرين طافش، سلّوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، وفاء موصللي، يزن خليل، روبين عيسى، رنا العظم، كرم الشعراني، زينة بارافي، يزن السيد، سالي بسمة، تسنيم باشا، غنوة محمود، يحيى بيازي، جانيار حسن، آنا السيد، عبد الفتاح المزين، سليم صبري، علي كريم، عدنان أبو الشامات، عاصم حواط، إيمان عبد العزيز، أحمد رافع، أيمن بهنسي، حمادة سليم، إليانا سعد، زيناتي قدسية، طارق الشيخ، وعدد من ألمع، من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق.

شارك