مسلسل الهبوب قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

شارك

طرحت منصة شاهد vip، البرومو الرسمي لـ مسلسل الهبوب بطولة أيمن مطهر، ميلا الزهراني، دريعان الدريعان، زارا البلوشي، ربيع القاطي وعدد من من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

حيث نشرت البرومو عبر الحساب الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”: “نحن على موعد مع متعة ماشفنا مثلها من قبل الهبوب 20 أكتوبر”، مما لاق تفاعلًا واسعًا يين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

قصة مسلسل الهبوب

وتدور قصة مسلسل الهبوب، حول مهمة خطيرة لمجموعة من الشباب الذين يبحثون عن رجل أعمال مغامر يدعى “سعود” الذي اختفى في ظروف غامضة أثناء رحلته.

مسلسل الهبوب السعودي
مسلسل الهبوب السعودي

وتتورط مجموعة الشباب برفقة ابنة “سعود” أثناء رحلة البحث في ثقب زمني يأخذهم إلى زمن الاحتلال العثماني، فيواجهون الموت بينما يحاولون إيجاد طريقة للعودة.

ومع ظهور “سيف” غريب يقلب الأحداث رأساً على عقب، برفقة ابنة “سعود” التي تسعى في العثور على والدها أي كانت الظروف التي تعرضت لها والمخاطر التي تواجهها خلال رحلتها بعد عودتها لـ 200 عام من الزمن.

أبطال مسلسل الهبوب

يشارك في مسلسل “الهبوب”، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • أيمن مطهر.
  • ميلا الزهراني.
  • دريعان الدريعان.
  • زارا البلوشي.
  • ربيع القاطي.
  • شعيفان محمد العتيبي.
  •  ربيع القاطي.
  • أسامة بسطاوي.
  • كليلة بونعيلات.
  • وهو من إخراج إبراهيم الشكيري.

موعد عرض مسلسل الهبوب

ومن المقرر عرض مسلسل الهبوب، يوم 20 أكتوبر، على منصة شاهد vip، وعلى قناة MBC1 الفضائية.

ميلا الزهراني

وشوقت الفنانة ميلا الزهراني، الجمهور لـ مسلسل “الهبوب” ، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “أنا يا صديقي كما تعلم سجيتي لم تتغير فأنا إجتماعي منعزل اخالط البشر من كل صنف ثم أهرب من الجميع باحثاً عن نفسي القادم بإذن الله بيكون مسلسل الهبوب، اتمنى يعجبكم بعد”.

وانضمَّت ميلا إلى أبطال مسلسل “دفعة لندن” في أول تجربةٍ فنيةٍ خارجيةٍ لها بعد تألقها في عديدٍ من الأعمال المحلية آخرها “فقد”.

ونشرت صوراً، ظهرت فيها مع الفنانة ليلى عبدالله، وليالي دهراب، ولولوة الملا، بطلات دفعة لندن، ولاقت استحسان الجمهور.

مسلسل الهبوب
مسلسل الهبوب السعودي

كم عدد حلقات مسلسل الهبوب

وعرض مؤخرًا لـ ميلا الزهراني مسلسل ” فقد” تدور أحداثه حول ” سارة”، التي تضطر لخوض تجربة صعبة ومؤلمة تتحدى من خلالها الظروف، وذلك عندما تفقد ابنها الصغير “فيصل”، يتسلل إليها الشك بكل من حولها، وشارك في بطولة المسلسل الفنانة ميلا الزهراني، مروة محمد، فيصل الدوخي، وعدد من كبار النجوم من تأليف محمد الفهادي وإخراج سمير عارف.

يشار إلى أن ميلا الزهراني “مودل” وفنانةٌ سعودية، شاركت في أعمالٍ دراميةٍ محلية، من أبرزها مسلسل “بنات الملاكمة”، و”شير شات”، و”بحور القصايد”، و”عندما يكتمل القمر 2″، و”ضحايا حلال”، و”مليار ريال”، كما كانت لها تجربةٌ سينمائيةٌ، لفتت فيها الأنظار بمهرجان فينيسيا السينمائي، وهي “المرشحة المثالية” من إخراج السعودية هيفاء المنصور، ونالت إشادات النقاد على الرغم من أنها كانت التجربة الأولى لها في السينما، إضافةً إلى فيلم “فود ترك”.

شعيفان محمد

وكشف الفنان شعيفان محمد عن موعد عرض مسلسل “الهبوب”: حيث نشر بوستر العمل وعلق قائلًا: الخميس 20 أكتوبر موعد عرص مسلسل الهبوب.. على شاهد vip ، أتمنى با رب أن ينال إعجابكم”، مما لاق تفاعلًا واسعًا يين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

وكانت آخر أعمال الفنان شعيفان محمد، مسلسل “المشراق” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة الفنان راشد الشمراني، مريم الغامدي، خالد العجيبي، فيصل الدوخي، مرزوق الغامدي، ويصل عدد حلقاته لـ 30 حلقة منفصلة، كل حلقة تدور عن قصة مختلفة في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل الهبوب
أبطال مسلسل الهبوب

دريعان الدريعان

نشر الفنان دريعان الدريعان، صورة من كواليس تصوير مسلسل الهبوب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “قروب مسلسل الهروب”، مما حصد تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

وشارك مؤخرًا دريعان الدريعان، في مسلسل “ربع نجمة” الذي عرض في عام 2021، وهو مسلسل سعودي كوميدي وتدور أحداث العمل حول المواقف اليومية التي تحصل بين الموظفين بأحد الفنادق، وبين مالك الفندق أبو خالد، والمفارقات التي تقابلهم في التعامل مع النزلاء، وفي نهاية هذا التقرير قد رصدنا لكم مسلسل الهبوب قصته وأبطاله وموعد عرضه.

قصة مسلسل الهبوب
قصة مسلسل الهبوب
شارك