قصة فيلم Black Adam بلاك آدام وأبطاله وموعد عرضه 2022

شارك

ينتظر عشاق أفلام الإثارة والأكشن، عرض فيلم Black Adam بلاك آدام، بطولة ذا روك وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في شهر أكتوبر الجاري.

ومن جانبه نشر داوين جونسون، البرومو التشويقي لـ فيلم بلاك آدام، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “احصل على تذاكر لك الآن احجز أونلاين واحصل على مقعدك المفضل في مسرحك المفضلة”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا يين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.


قصة فيلم Black Adam

وتدور قصة فيلم Black Adam حول الشرير الأسطوري بلاك آدم، الذي ظهر منذ 5000 عام، لكنه يصل الآن إلى العصر الحديث ليصارع فريق العدالة، ويمتلك قوى خارقة تماثل سوبرمان، فضلًا عن قدرته على السحر، مما يجعله خصمًا شرس وصبعًا للغاية.

أبطال فيلم Black Adam
أبطال فيلم Black Adam

وظهرت شخصية بلاك آدم لأول مرة في “DC” كوميكس في الأربعينيات من القرن الماضي كشرير فاسد، وأصبح ببطء بطل بحلول عام 2000.


أبطال فيلم Black Adam

يشارك في بطولة فيلم بلاك آدم عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • دواين جونسون.
  • نوح سنتينيو.
  • ألديس هودج.
  •  سارة شاهي.
  • بيرس بروسنان.
  • إخراج جومي كوليت سيرا.

موعد عرض فيلم Black Adam

ومن المقرر عرض فيلم Black Adam في 21 أكتوبر الجاري في جميع السينمات، وبدأ التخطيط للعمل منذ عام 2014، ومنذ اختيار دواين جونسون لبطولة الفيلم، تعطل العمل لعدة أعوام.

وفي وقت سابق طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم Black Adam، فيديو تشويقي للفنان دواين جونسون المعروف بـ “ذا روك” ، وهو أحد مشاريع DC التي طال انتظارها من Warner Bros والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة بعد تاجيلة بسبب فيروس كورونا.

الجدير بالذكر كان من المفترض طرح فيلم “بلاك آدم” 22 ديسمبر العام الماضي، لكن فيروس كورونا أدى إلى تاجيلة.

وكشف استديو Warner Brosعن مقطع دعائي جديد يروج لأفلامها لبلاك آدم، وفلاش، وباتمان، وأكوامان 2.

فيما يتناول العمل قصة شخصية من شخصيات عالم (Shazam)، وهي بلاك آدم، وهو الرجل الذي وقف محايدًا ما بين كونه بطلًا أو شريرًا، كما أنه يتمتع بقدرات سحرية غير عادية.


فيلم بلاك آدم

ويقدم داوين جونسون شخصية فيلم بلاك آدم، من الشخصيات الشريرة في عالم “Dc” السينمائي، وهو العدو اللدود، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، أما هودج سيقدم شخصية HAWKMAN،و هو قائد JSA (جمعية العدل الأمريكية) وواحد من أكثر الشخصيات والأسطورية المحبوبة.

فيلم Black Adam
فيلم Black Adam

ويجسد في فيلم Black Adam شخصية البطل الخارق، في رحلة تزيد عن عقد من الزمان ليصبح البطل الذي تم منحه قوة كبيرة من قبل الساحر القديم شزام، وهو التسلسل الهرمي للسلطة في DC Extended Universe، لتحظي أول صورة للشخصية الجديدة على تفاعل كبير من قبل متابعي ذا روك.

وفي سياق متصل كشف النجم بيرس بروسنان، أنه ارتدى خاتم زفافه الفعلي أثناء تصوير فيلم بلاك آدام، الذي من المقرر عرضه في 21 أكتوبر الجاري، في جميع دور العرض السينمائي، وذلك كإشادة لزوجته “كيلي شاي بروسنان” وتكريما لزواجه المستمر من 21 عامًا.

حيث قال بيرس بروسنان، في مقابلة مع Entertainment Tonight: “هذا هو خاتم زواجنا وهذه ساعة اشترتها لي كيلي منذ سنوات عديدة مع نقش، والوقت يطير على أجنحة الحب، وقررت أن أرتدي الخاتم في تصوير فيلم Black Adam من أجل زوجتي وبدا مناسبا للغاية”.

ويجسد بيرس بروسنان، ضمن أحداث فيلم Black Adam، شخصية تدعي Doctor Fate ويعرف أيضًا باسم Kent Nelson، وهو بطل خارق وعضو في جمعية العدل الأمريكية يرتدي خوذة القدر، ويمتلك السحر وينطلق لمواجهة شخصية بلاك أدم.


من هو دوين جونسون؟

  • دوين دوجلاس جونسون، من مواليد 2 مايو 1972، والمعروف باسمه على الحلبه “ذا روك” هوا ممثل أمريكي كانادي، ومنتج أفلام، ورجل اعمال، ومستثمر، ومصارع محترف متقاعد.
  •  ذا روك كان مصارع محترف للاتحاد العالمي للمصارعة WWF لمده 8 سنوات سنين قبل توالي مسيرته في عالم الفن.
  • حققت أفلامه أكتر من 3.5 مليار دولار في أمريكا الشمالية، وأكتر من 10.5 مليار دولار في العالم، وأصبح واحد من أكتر نجوم شباك التذاكر نجاح وأعلى إيرادات على الاطلاق.
  • كما أنه ذا كان لاعب كوره قدم أمريكي وكورة قدم كاناديه سابق.

قصة فيلم Black Adam

شارك