سارة نخلة: مبعرفش أبوس حد وفيه ناس.. وأنا ضد السينما النظيفة (فيديو)

شارك

كشفت الفنانة سارة نخلة عن رأيها في السينما النظيفة وتقديم المشاهد الجريئة والقبلات، مشيرة إلى أنها ترفض السينما النظيفة.

سارة نخله
سارة نخله

سارة نخلة والمشاهد الجرئية

وقالت شارة نخلة خلال لقائها في ببرنامج “نص الكلام” التي تقدمه راغدة شلهوب، الذي يذاع على قناة “النهار”: أنا بتكسف في حاجات مقدرتش أعملها مقدرش أبوس حد وفي ناس، وأحنا لوحدنا بتكسف إزاي هبوس راجل وفي طاقم عمل كامل.

وأضافت سارة: أنا ضد مفهوم السينما النظيفة، في سينما وفي دراما، مؤكدة إلى أن الخطوط الحمراء محطوطة والمجتمع فارضها.

وأكدت سارة نخلة أنها ليس لديها حدود في العمل الفني، وهو كما يتطلب الدور لافته إلى أن كل سنة أفكارها تتغير.

الفنانة سارة نخلة
الفنانة سارة نخله

وأكملت: مش بشتغل سينما، بشتغل دراما، اختصرت على نفسي كان فيه حاجات جاتلي وكانت حلوة أوي بس مقدرتش لأن في وقت كنت متجوزة مش هعرف أعمل ده.

من هي سارة نخلة؟ 

  • سارة نخله ممثلة ومذيعة سورية.
  •  ولدت في الدمام بالسعودية وعاشت فيها 13 سنة ثم عادت إلى سوريا واستكملت دراسة صيدلة هناك ثم انتقلت إلى مصر في عام 2013.
  •  رفض أهلها توجهها إلى الوسط الفني، ولكنها وجدت تشجيع من والدتها ثم بدأت العمل مذيعة ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا ومن بعدها ملكة جمال العرب.
  •  حصلت على لقب وصيفة ملكة جمال العرب 2015.

وكانت آخر أعمال أعمال الفنانة سارة نخلة، مسلسل “القاهرة كابول” الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2021، بطولة الفنان طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

من هي سارة نخلة
من هي سارة نخلة
شارك