من هو ألبرت براوت هالاند ابن عم هالاند الذي سجل 64 هدفا في 37 مباراة؟

شارك

يبدو أننا على موعد مع روبوت جديد في عالم الساحرة المستديرة، حيث خلال الأيام الماضية أحدث الشاب النرويجي ألبرت براوت ضجة كبيرة في كرة القدم.

من هو ألبرت براوت
من هو البرت براوت

حيث انتشرت أرقامه الكبيرة التي لاتتناسب مع الفئات السنية الصغيرة التي يشارك بها اللاعب برفقة فريقه برينه النرويجي، ويعتبر ألبرت براوت ابن عم الروبوت النرويجي إيرلينج هالاند نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن جانبه أصبح هالاند أحد أفضل المهاجمين في العالم، وحطم كافة الأرقام القياسية وهو يبلغ من العمر 22 عاما فقط، بعد تسجيله 155 هدفا في أقل من 200 مباراة، خلال مسيرته حتى الآن، كما أن 15 هدفا من 9 مباريات بالدوري الإنجليزي، جعلته نجم الملاعب على مستوى العالم للموسم الحالي.

ويبدو أن سلالة هالاند “مستر إكس” لن تتوقف عن “الغول النرويجي”، فقد برز مؤخرا ابن عمه ألبرت براوت هالاند، في الدوري النرويجي، بأرقام مشابهة، ومن المتوقع أن يتخطاه ويحطم كافه أرقامة.


من هو ألبرت براوت؟

  • ولد البرت براوت هالاند في11 فبراير عام 2004، أي يبلغ من العمر 18 عامًا.
  • بدأ ألبرت لعب كرة القدم عام 2009 في نادي روسلاند، وفي عام 2015 انضم براون إلي نادي برينه، وهو نفس النادي الذي بدأ منه هالاند ممارسة كرة القدم.
  • سجل النجم الشاب ألبرت براوت ذات 18 عامًا، 64 هدفا في 37 مباراة برفقة فرق الشباب لنادي برينه، اي مايعادل 1.72 هدف في المباراة الواحدة.
  • كما سجل البرت براوت قبلها 40 هدفا في 31 مباراة لصالح نادي براين إف كي النرويجي.
  • وبعد التألق الساحق لبروات مع نادي برينه، انتقل براوت إلى نادي “مولدة النرويجي” وسجل هدفًا قاتلًا في أول ظهور له مع النادي، ويعتبر نادي مولدة هو النادي الذي أعطى لهالاند فرصة الظهور والمشاركة والكشف عن نفسه قبل الإنتقال لنادي ريد بول سالزبورج النمساوي.
  • يلعب ألبرت براوت بقدمه اليمنى بينما يلعب هالاند بالقدم اليسرى، بالإضافة إلى الطول فقد يباغ طول الأخير 194سم بينما الأول 180 سم.
  • يمتلك ألبرت نفس سرعة وتسديد هالاند على ارضية الملعب.
  • على الرغم من صغر سنه استطاع ألبرت براوت، أن يخطف الأنظار إليه وبقوة، وأن يجعل اسمه متصدر لكافة الأندية وحتى وسائل الإعلام العالمية كيف لا وهو يعتبر من الهدافين الرائعين الذي استطاع تسجيل عدد كبير من الأهداف حيث يسجل مايعادل 1.72 هدف في المبارة الواحدة.
ألبرت هالاند
ألبرت هالاند

طول ألبرت براوت

ويبلغ طول ألبرت براوت 180 سم، فهو ليس بطول هالاند، الذي يبلغ طوله 194 سم، لكن كلاهما متشابهان بشكل مرعب، وبينهما بعد الصفات المشتركة على أرض الملعب؛ مثل التسديد والسرعة.


ألبرت براوت إنستقرام

يمتلك ألبرت براوت أبن عم هالاند حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” يشارك متابعيه الصور والأنشطة الخاصة به، حيث يحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعه أكثر من 30 ألف متابع.


ألبرت براوت ويكيبيديا

تصدر النجم البرت براوت، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تحطيمه الأرقام القياسية، حيث سجل 64 هدف في 37 مبارة، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى عن ألبرت براوت ويكيبيديا.

الجدير بالذكر قال ألبرت هالاند  عن عمه هالاند في خلال مقابلة مع جربلاديت في عام 2020: “إنه أمر رائع ما يفعله ولكن أعتقد أنه يتعين علينا التوقف عن المقارنة، مؤكدًا أنه على المدى القصير، يريد الانضمام إلى المنتخب النرويجي في فئته العمرية وعلى المدى الطويل، آمل أن أكون قادرًا على كسب لقمة العيش من لعب كرة القدم.

وعن سؤال ما إن كان بمستوى ابن عمه هالاند، هل يرى ألبرت براون نفسه يلعب في الدوري الإنجليزي؟.. أجاب بروات قائلًا: طبعا! أريد أن ألعب في أفضل دوري في العالم.


ألبرت براوت هالاند

وعلى صعيد متصل اعترف بروات، خلال جلسة طرح أسئلة وأجابتها نظمها “Rising Ballers” أن فريقه المفضل هو نادي ليفربول الإنجليزي، الذي قد يرغب في التعاقد معه في حال ارتقائه إلى مستوى ابن عمه الذي يحطم حاليا الأرقام في الفترة الحالية مع مانشستر سيتي.

معلومات عن ألبرت براوت
معلومات عن ألبرت براوت

فهل ستشهد الساحرة المستديرة ماكينة أهداف جديدة وروبوت جديد من عائلة هالاند، أم ستكتفي هذه العائلة بنجم مانشستر سيتي الحالي؟ هذا ماسوف تظهرت الرياضة الأكثر شعبية في الفترة المقبلة.

شارك