مسلسل ستيليتو الحلقة 33 الثالثة والثلاثون HD

شارك

تصدر مسلسل ستيليتو الحلقة 33 الثالثة والثلاثون، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بالتزامن من عرضة على منصة شاهد vip، من الأحد إلى الخميس، وقبل الشاشة بحلقتين.

مسلسل ستيليتو الحلقة 33

ويرصد لكم موقع “الانطلاقة نيوز” مسلسل ستيلتو الحلقة 33 الثالثة والثلاثون HD، عندما تتوفر وذلك بشكل لحظي.

مسلسل ستيليتو
مسلسل ستيليتو الحلقة 33

قصة مسلسل ستيليتو

حيث تدور قصة مسلسل ستيليتو قصة 4 نساء و4 رجال، يجتمعون بعد سنوات طويلة، ما يؤدي إلى فتح صفحات الماضي وما تحمله من مشاكل ووقائع سابقة في طفولتهم، ضمن إطار من التشويق والإثارة.

وتبدأ الأحداث بسقوط أحد الأفراد من الطابق العلوي في قصر يملكه فرد من العائلات الكبيرة، ثم تتدخل الشرطة حتى تبدأ باستجواب جميع الحاضرين على جميع المعلومات التي تتعلق بعلاقتهم بالجثة، حيث إن تلك الحادثة تكشف الكثير من الأحداث المثيرة والعلاقات العديدة التي يخالطها مشاعر الكراهية و الخيانة.

أبطال مسلسل ستيلتو

يشارك في بطولة مسلسل ستيليتو عدد من كبار النجوم أبرزهم:

  •  كاريس بشار.
  • ديما قندلفت.
  • سامر المصري.
  •  لايتون أبو فرحات.
  • قيس الشيخ نجيب.
  •  ريتا حرب.
  • بديع أبو شقرة.
  • كارلوس عازار.

مسلسل ستيليتو الحلقة 33 الثلاثة الثلاثون

كاريس بشار

وتلعب النجمة كاريس بشار ضمن أحداث مسلسل ستيلتو دور “ألمي” التي تتعرض للعديد من الحوادث خلال فترة الدراسة، وذلك حتى تنقلب حياتها، وقد يعتبر الكثير من الأفراد أن ما حدث لها هو تصرف ناتج عن طيش اليافعين، لكم ما تعرضت له كان عميقًا وأصعب.

أبطال مسلسل ستيليتو
مسلسل ستيليتو الحلقة 33

وكانت آخر أعمال الفنانة كاريس بشار مسلسل “كسر عظم” بطولة عدد من ألمع نجوم لبنان و سوریا أبرزهم: الفنان محمود نصر، نادين تحسين بيك، سوزان نجم الدین، يزن السيد، أنس طيارة، نانسي خورى، عزام، ونام الخوص، راما زين العابدين، عبد الرحمن كيالي، نور علي، لين غرة، فادي صبيح و غيرهم من إخراج رشا شربتجي.

يذكر أن نجمة مسلسل ستيلتو، تخصصت في مجال الإعلام وانضمت إلى فرقة زنوبيا للفنون الشعبية لثلاث سنوات، واختارها الفنان دريد لحام للمشاركة في مسرحيتيه “صانع المطر والعصفورة السعيدة.

كما دخلت عالم التلفزيون من خلال تصويرها مسلسلات (يوم بيوم، عيلة ست نجوم، العبابيد) ، واستطاعت النجاح بتقديم أداء الأدوار الكوميدية على الرغم إنها كانت ببداياتها آنذاك، بالإضافة إلى اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسف التابعة للأمم المتحدة.

كارلوس عازار

وفي سياق متصل شارك الفنان كارلوس عازار جمهوره صورة تجمعه بالفنانة اللبنانية ريتا حرب، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” من كواليس تصوير مسلسل ستيليتو الذي يعرض عرضه حاليًا على منصة شاهد وقناة MBC1 .

مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 33 HD

وعلق قائلًا: “توقع نهاية علاقة “طارق” وهي شخصيته في العمل مع زوجته “جويل” التي تجسدها الفنانة ريتا حرب قائلاً: “هودي طارق وجويل، شو”، مما لاق تفاعلًا واسعًا يين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

ديما قندلفت

تلعب ديما قندلفت ضمن أحداث مسلسل ستيلتو شخصية تسمى “فلك”، وهي إمرأة رفيعة المستوى وتكاد أن تكون مثالية وتثير إعجاب جميع من حولها، لولا أنها نرجسية بعض الشئ، ولكنها تقوم بالكثير من التصرفات المؤذية للجميع ممن حولها ودون أن تشعر بالذنب.

ندى أبو فرحات

كما تلعب الفنانة ندي أبو فرحات دور “نايلة” وهي أم لولدين، حيث تحب زوجها وتعتبره من أكثر الأفراد أهمية في حياتها، بالإضافة إلى أنها تعطي كل كيانها واهتمامها لأسرتها.

مشاهدة مسلسل ستيلتو الحلقة 33

 ريتا حرب

تجسد الفنانة ريتا حرب شخصية تدعى “جويل ديب”، وهي ابنة رجل ثري للغاية، ومن ثم تدور الأحداث وتحب طارق أثناء الدراسة وتغار عليه.

كشف الفنان سامر المصري، عن تفاصيل دوره في فيلم North of the 10، حيث أكد أنه يجسد شخصية رجل أعمال كبير ومتزوج من الفنانة جومانا مراد ضمن أحداث العمل.

سامر المصري

ويشارك سامر المصري ضمن أحداث مسلسل ستيلتو الحلقة 30، وقال خلال مقابله مع برنامج “بالعربي The insider”: “أنه يوجد لديه ابنه تعيش قصة حب من ممثل أمريكي وهو في بدايه حياته المهنية ولا يوجد معه أموال؛ ولأنه رجل أعمال كبير لايقبل بمثله”.

وأعرب سامر المصري عن أن بتحضير النص وتجهيزه يصبح كل شئ أيسر وأسهل مثل: الحديث بلغه الانجليزية أيسر في التمثيل؛ لأنه بيتم تجهيزه وتحضيره وهناك حفظ للنص، لافتًا إلى أن اللغة العربية تكون أيسر خاصه لغات السينماء تختلف تمامًا عن اللغات التقليدية المألوفة في المصطلحات.

مسلسل ستيلتو
مسلسل ستيليتو الحلقة 33

يذكر أن آخر أعمال الفنان سامر المصري فيلم “نزوح” بطولة الفنانة كندة علوش، سامر المصري، هالة زين ونزار العاني، ودارينا الجندي، وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار، من تأليف وإخراج سؤدد كعدان، وفي نهاية هذا التقرير قد رصدنا لكم مسلسل ستيليتو الحلقة 33 الثلاثة والثلاثون HD.

شارك